ردود فعل الإخوان على قناة السويس الجديدة
مرور السفن بقناة السويس الجديدة

تناقل النشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي التصريحات التي أصدرتها جماعة الإخوان وأنصارها فيما يخص مشروع إنشاء قناة السويس الجديدة، خاصة مع قرب الاحتفال بافتتاح الرسمي للمجرى الملاحي الجديد، وما بث من عناصر الإخوان عبر المواقع الإلكترونية طيلة عام مروراً بجميع مراحل إنشاء قناة السويس الجديدة.

وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما صدر عن جماعة الإخوان مع بداية المشروع من أن الفكرة تنتمي لهم، وكان من المزمع ان ينفذها الرئيس المعزول،ثم انكروا تماما وجود مشروع بالفعل.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وفى ثاني محاولتهم للتشكيك تناقل النشطاء ما صرح به من أن الأمارات غير راضية عن المشروع لما سيلحقه به من ضرر، وما أن أعلنت الإمارات موافقتها على المشاركة بالمشروع،سعي نشطاء الإخوان لبث ما يفيد بعدم توافر رأس المال اللازمة للمشروع وهو ما لم يتحقق بعد خروج آلاف المصريين لشراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة.

أما المرحلة الثالثة التي حاول فيها  المشككون بث شائعات بخصوص المشروع، قيل أن القناة الجديدة ما هي إلا ترعة، ثم ما أثير من عدم مقدرة الحكومة المصرية من إتمام تنفيذ المشروع بموعده المحدد، وهو الافتراء الذي تبدد اليوم بعد عبور أول 3 حاملات حاويات للمجري الجدي لقناة السويس، وانتهي المشككون بقول  “أن عائدات قناة السويس ليست للشعب”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حلمكم من الدولة الفاشية الاسلامية اولا جهلكم با الدين وجعلتم الدين علي اهوائكم مي الا مريكان واسرائل بكدة عملتم مثل اهل فلسطين دول باعو الارض والعرض مثلكم تمام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.