صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل حول حدائق السيسي السرية وعلاقة مرسي بها
السيسي ومرسي

كشفت مجلة بريطانية متخصصة في المجال الاقتصادي، وهي لندن ريفيو أوف بوكس في تقرير لها تحت عنوان “حدائق السيسي السرية”، أن محمد مرسي هو أول رئيس مصري يتحرك بشكل جاد تجاه الصناديق الخاصة في مصر، ويحاول أن يجعل رقابة وكشف حساب لها، وكان رجله في ذلك الأمر هو المستشار هشام جنينة الذي عينه مرسي رئيسا للجهاز المركزي للمحاسبات.

إلا أن الصحيفة أكدت أنه بعد رحيل مرسي لم يتخذ السيسي أي خطوات إيجابية تجاه هذه الصناديق الخاصة، بل على العكس زاد عدد هذه الصناديق وبالتالي زادت قيمة الأموال التي دخلت هذه الصناديق والتي زادت بقيمة 9 مليار دولار تقريبا، طبقا لما نشرته المجلة ونقلته عن تقرير للمحكمة الأوروبية.

حيث قالت أن المحكمة الأوروبية أكدت في تقاريرها، أن أموال هذه الصناديق الخاصة تذهب على سبيل المكافآت والمدفوعات الغير خاضعة للمساءلة وبالتحديد للجهات التالية :وزارة الداخلية وهيئة قناة السويس والمجلس الأعلى للآثار والسلطة القضائية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. موقع مصر فايف تملى ينقل لنا الاخبار من الصحف والمجلات والمواقع علشان كده اكثر الاخبار بتعته كاذبه ومغشوشةموقع كاذب يا ريت تتحرى الاخبار بدل متجيب من صحيفة بريطانية

  2. يخرب بيت ابوكم مش لاقيين كذب الوقت بتشتغلو تأليف انتم مش بتزهقم دا كفايه ان فيه 12 مليار جنيه رجعت للدوله غير الالاف من الامتار من الاراضى المنهوبه جتكم القرف الغباء الاخوانى متأصل فيكم بكره تقولو السيسى استولى على الفين مليار دولار زى قبل كده لما قلتم مبارك هرب 600 مليار دولار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.