ملك السعودية يُنيب ولي العهد في إدارة شؤون البلاد “لهذا السبب”
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز

أصدر اليوم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمرآ ملكيا بإنابة لأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولى العهد السعودي، بإدارة شؤون المملكة العربية السعودية ورعاية مصالح الشعب، وذلك بدء من اليوم السبت التاسع من شهر شوال 1436 هـ ، الموافق 25 من شهر يوليه 2015 م.

ويرجع سبب هذا الأمر الملكي العاجل إلى قيام العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، بالسفر إلى فرنسا؛ برفقة نحو 400 شخص معظمهم من الأسرة المالكة، لقضاء عطلته الصيفية هناك.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

هذا ومن المقرر أن يقضى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أجازته الصيفية، بفيلا تملكها الأسرة المالكة السعودية، تقع وسط الصخور بين سكة للحديد والبحر الأبيض المتوسط الذي تطل عليه، في منطقة فالوريس قرب مدينة كان.

وعلى الفور وفور وصول العاهل السعودي ومرفقيها إلى فرنسا، قررت السلطات الفرنسية أغلاق أحد الشواطئ العامة في جنوب البلاد، وهو الشاطئ الواقع بجوار الفيلا الخاصة بالأسرة المالكة بالسعودية، وذلك طيلة فترة إجازة الملك، لأسباب ـمنية، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل والاستياء بين المصطافين في هذه المنطقة، وخصوصآ بعد قرار البحرية الفرنسية أيضا منع الإبحار حتى عمق 300 متر قبالة الفيلا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.