الأرصاد تعلن عن موعد انتهاء موجة الحر.. و بيان بدرجات الحرارة
درجات الحرارة

في إطار موجة الحر التي اكتسحت البلاد منذ أسبوع و استمرار درجات الحرارة بالارتفاع تدريجياً في مختلف أنحاء الجمهورية، يتسائل المواطنون عن موعد انتهاء موجة الحر التي أثرت على أنشطة المواطنين في جميع الأنحاء نظراً لارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة خاصة على الوجه البحري.

و في هذا السياق أعلن المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية وحيد سعودي، أن موجة الحر هذه ستسمر حتى 3 أيام أخرى ليسود طقساَ شديد الحرارة في كافة الأنحاء على الوجه البحري و سيناء و الصعيد و على المناطق الساحلية أيضاً، و سترتقع الحرارة تدريجياً خلال الثلاث أيام القادمة في كافة محافطات الجمهورية.

و في نفس السياق أكد وحدي سعودي أن نسبة الرطوبة ستكون عالية خلال الـ 72 ساعة القادمة و التي ستصاحب ارتفاع درجات الحرارة، و على الرغم من اختلاف درجات الحرارة بين المناطق الساحلية و الصعيد و الوجه البحري إلاّ أن الطقس السائد بوجه عام سيكون حار جداً في النهار و معتدل ليلاً.

أما عن درجات الحرارة فوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في القاهرة ستتراوح بين 39 و 40 درجة مئوية، أما على المناطق الساحلية فتتراوح درجات الحرارة بين 36 و 37 درجة مئوية، و تحذر هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المتكونة في ساعات الصباح التي تعيق رؤية السائقين، و تحذر المواطنين من التعرض لأوقات طويلة لأشعة الشمس المباشرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.