ننشر أماكن الحصول على خدمة تنسيق الثانوية العامة 2015 من خلال الإنترنت
تنسيق الثانوية العامة

أعلن الموقع الإلكترونى التابع لوزارة التعليم العالى والمختص بتقديم خدمات التنسيق الإلكترونى لطلبة الثانوية العامة 2015 عن الأماكن المتاحة للحصول على الخدمة من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت، حيث يبدأ طلبة المرحلة الأولى فى تسجيل رغباتهم بدءاً من السبت 1 أغسطس المقبل.

أماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكترونى

– كافة معامل الحاسب الآلى المنتشرة فى جامعات الجمهورية المختلفة، حيث تفتح أبوابها رسمياً لتقديم خدمة التنسيق الإلكترونى لكافة طلاب الثانوية العامة فى المحافظات المختلفة، مع العلم أن معامل الحاسب الآلى المقررة لتقديم الخدمة تفتح أبوابها بدءاً من التاسعة من صباح كل يوم ما عدا العطلات الرسمية وحتى الثالثة عصراً.
– كافة نوادى التكنولوجيا فى مختلف المحافظات.
– يمكن للطلاب تسجيل رغباتهم بواسطة كمبيوتراتهم الشخصية المتصلة بشبكة الإنترنت، كذلك أى كمبيوتر متصل بشبكة الإنترنت سواء كان لصديق أو قريب أو من أى مكتب كمبيوتر مزود بخدمة الإنترنت، مع العلم أن موقع التسجيل الإلكترونى يعمل طوال الـ 24 ساعة وسيفتح طوال أيام تسجيل الرغبات، إذ حدد للمرحلة الأولى 5 أيام تبدأ السبت وتنتهى عصر الأربعاء 5 أغسطس.
– من خلال معامل الكمبيوتر الموجودة فى المدارس المختلفة والتى تتوافر بها خاصية الإتصال بشبكة الإنترنت، أو من خلال أى جهاز لوحى مزود بخدمة الإنترنت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.