آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 24 يوليو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 24 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتصفية 12 إرهابي في الشيخ زويد بشمال سيناء، إحباط محاولة تسلل 17 شخص إلى الأراضي الليبية بسيدي براني.

انتشال 38 جثة من ضحايا حادث غرق مركب الوراق، إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط تمركز لقوات الأمن بمنطقة المهندسين، لقاء وزير الخارجية  بوزير خارجية الإمارات.

لقاء رئيس مجلس الوزراء برئيس وزراء إيطاليا اليوم، انفجار عبوة ناسفة في محيط مجلس مدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية، انتهاء رفع رمال القناة السويس الجديدة بنسبة 99%، بدء تشغيل أول محطة نووية بالضبعة عام 2020، تنفيذ مشروع الري الحقلي في 10 محافظات.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 24 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 24 يوليو 2015

تصفية 12 إرهابي في الشيخ زويد بشمال سيناء

صرح المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عن نجاح عناصر القوات المسلحة في تصفية اثني عشر شخصا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية في الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.

إحباط محاولة تسلل 17 شخص إلى الأراضي الليبية بسيدي براني

صرح أحد المصادر الأمنية في مديرية أمن محافظة مرسى مطروح عن نجاح الأجهزة الأمنية في إحباط محاولة تسلل سبعة عشر شخصا إلى الأراضي الليبية عبر الحدود المصرية بمدينة سيدي براني.

انتشال 38 جثة من ضحايا حادث غرق مركب الوراق

صرح مدير إدارة الحماية المدنية في محافظة الجيزة اللواء مجدي الشلقاني عن تمكن قوات الإنقاذ من انتشال عدد ثماني وثلاثين جثة من ضحايا حادث غرق مركب بمياه النيل في الوراق.

إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط تمركز لقوات الأمن بمنطقة المهندسين

تمكنت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر الإرهابية في محيط تمركز لقوات الأمن بشارع أحمد عرابي في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة.

لقاء وزير الخارجية  بوزير خارجية الإمارات

يلتقي اليوم وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية الإمارات العربية المتحدة؛ لبحث أهم الملفات والقضايا المشتركة بين البلدين، ويأتي هذا في إطار زيارة وزير الخارجية لدولة الإمارات.

لقاء رئيس مجلس الوزراء برئيس وزراء إيطاليا اليوم

يلتقي رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم برئيس وزراء إيطاليا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما يلتقي أيضا رئيس الوزراء اليوم برئيس دولة إيطاليا، ويأتي هذا في إطار ختام زيارته لدولة إيطاليا.

انفجار عبوة ناسفة في محيط مجلس مدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية

انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط مجلس مدينة أبو حماد في محافظة الشرقية، وقد أسفر الانفجار عن تهشم ماكينة صرف آلي بفرع البنك الأهلي.

انتهاء رفع رمال القناة السويس الجديدة بنسبة 99%

صرحت إدارة مشروع قناة السويس الجديدة عن الانتهاء من رفع رمال القناة المشبعة بالمياه بنسبة تصل إلى 99%، كما سيبدأ غدا العبور التجريبي للسفن في مجرى القناة الجديدة.

بدء تشغيل أول محطة نووية بالضبعة عام 2020

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن البدء في تشغيل أول محطة نووية لإنتاج الطاقة الكهربائية في الضبعة بحلول عام 2020.

تنفيذ مشروع الري الحقلي في 10 محافظات

صرح مدير مشروع الري الحقلي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور سمير أبو سليمان عن تنفيذ المشروع الخاص بالري الحقلي في عشر محافظات بالدلتا ووادي النيل.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 274805.22 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 274.81.

طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار رطب على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 39 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.