القنوات الناقلة لمباريات الأهلي والزمالك وسموحه في بطولة إفريقيا يومي السبت والأحد
القنوات الناقلة لمباريات الأهلي والزمالك وسموحه ببطولة إفريقيا

في إطار مباريات الفرق المصرية الأهلي والزمالك وسموحة في بطولة إفريقيا نقدم لمتابعي مصر فايف ولمحبي وعشاق كرة القدم المصرية القنوات الناقلة لمباريات الفرق الثلاثة والتي ستقام يومي السبت والأحد المقبلين كما يلي:-

– السبت 25 يوليو 2015 وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً تنقل قناة النيل للرياضة والقناة الثانية (البث الأرضي) المباراة الهامة ببطولة الكونفيدرالية بين فريقي النادي الأهلي والنجم الساحلي” التونسي”.

و تنقل المبارة من خلال الاستديو التحليلي استاد النيل الذي يبدأ من الساعة الخامسة مساءً قبل المباراة والذي يقدمة أحمد جمال وسوف يستضيف إستاد النيل الكابتن عصام عبد المنعم وأحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق.

– الأحد 26 يوليو وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً تنقل قناة النيل للرياضة والقناة الثانية “البث الأرضي” مباراة نادي الزمالك وليوبار الكونغولي في بطولة الكونفيدرالية.

– وفي نفس التوقيت وفي الساعة السابعة ونصف من مساء يوم الأحد 26 يوليو تنقل قناة القاهرة ( 3 ) وعبر البث الأرضي مباراة كرة القدم بين فريقي سموحة ومازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسوف تنقل المباراة من خلال الاستديو التحليلي لأستاد النيل الذي سيبدأ من الساعة الخامسة مساءً قبل إقامة المباراة والاستديو التحليلي من تقديم خالد لطيف الذي سيستضيف الكابتن محمد صلاح والكابتن عبد الحليم علي نجوم الزمالك السابقين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.