أيمن نور: الجيش بدأ يتخلى عن السيسي
الدكتور\ أيمن نور

أكد الدكتور\ أيمن نور رئيس حزب غذ الثورة والسياسي المصري المعروف والمرشح الأسبق لرئاسة الجمهورية أن الجيش المصري يدأ في التخلي عن الرئيس المصري\ عبد الفتاح السيسي، وأن المسافة بين الجيش المصري والرئيس السيسي بدأت في الاتساع، وقد أدلي أيمن نور هذه التصريحات خلال حديث كبير مع صحيفة تركية تسمي “ديلي الصباح”، وذلك خلال إقامته بتركيا بعد رحيله عن لبنان بعد التهديدات الأخيرة بقتله هناك، ونشرت الصحيفة هذا الحديث اليوم تحت عنوان “معرض مصري يقول أن الجيش المصري بدأ يتحرك بعيدا عن السيسي”.

وعندما سؤل أيمن نور عن الأسباب التي دفعته لقول أن الجيش المصري بدأ في التخلي عن السيسي، رد قائلا أن هناك العديد من الاجتماعات واللقاءات رفيعة المستوي التي تحدث في الأيام الماضية وذلك في غياب السيسي، وهذا الأمر الذي جعل الرئيس المصري\ عبد الفتاح السيسي أكثر اضطرابا وغضبا.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقد صرح أيمن نور تصريح غريب للغاية حيث أكد انه هناك قيادات تنتمي للجيش المصري بدأت في الأيام الأخيرة في البحث عن بديل للرئيس السيسي في جولة من التحركات الدولية والإقليمية، حيث وصف الرئيس السيسي بالمشكلة الكبيرة التي بدأ الجميع في الابتعاد عنها، مؤكدا أن الجميع الآن في مصر يريد التخلص من السيسي، وأن دورة في رئاسة الجمهورية أوشك علي الانتهاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انت لسه هربان لبنان طردتك لانك غبر مرغوب فيك ورحت على تركيا وياترى الكلام ده بتقوله علشان تقعدفى تركيا ومتطردش لعلمك الشعب والجيش والشرطه وراء السيسى

  2. عايزه اسال ايمن نور مين خبرك وانت في تركيا انه الجيش علي خلاف مع السيسي انت في غيبوبه او بتشرب عرق مع الاتراك لا انت بغيبوبه اصحا السيسي السيسي السيسي فيه شفاء من كل داء زي العسل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.