فتحي مبروك عن حركة رمضان صبحي “لو كنت حكما لأنذرته”
فتحي مبروك

أعرب المدير الفني للنادي الأهلي، الكابتن فتحي مبروك، أنه غضب من رمضان صبحي بسبب الحركة التي قام بها في نهاية مباراة الأهلي والزمالك يوم أمس الثلاثاء 21/7/2015، وذلك بعد فوز النادي الأهلي بهدفين دون رد، أحرزهما اللاعب مؤمن زكريا، وقال مبروك أنه غير راضي عن هذا التصرف من رمضان، لأنه يعتبر استهزاء بالخصم.

أضاف مبروك أنه لو كان حكما لمباراة الأمس، لكان قد أظهر البطاقة الصفراء لرمضان صبحي بسبب الاستهزاء بالفريق الأخر، وأكد أن الجهاز الفني غير راضي علي حركة صبحي.

كان رمضان صبحي قد قام بالوقوف بقدميه علي الكرة، بعد الهدف الثاني من مباراة الأهلي والزمالك، وذلك ما جعل حازم إمام قائد فريق الزمالك يقوم بضربه في قدمه من الظهر، مما جعل الحكم يقوم بطرد رمضان صبحي قبل نهاية المباراة، بعد حصوله علي الكارت الثاني.

وحول معاقبة رمضان من الإدارة الفنية، قال مبروك أن رمضان يعلم جيدا أنه أخطا، وقد قام بالاعتذار لمشجعي نادي الزمالك بعد المباراة، وأكد أنه لم يكون يقصد إهانة الفريق أو الاستهزاء به، وقد قام بالاعتذار لزملائه والجهاز الفني، وبذلك لن تقوم الإدارة بمعاقبته.

يستعد النادي الأهلي في الفترة الحالية لمباراة النجم الساحلي، بعد الراحة التي أخذها الفريق اليوم بعد الفوز في مباراة الزمالك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.