خمس استخدامات مدهشة لكريم الفازلين ..تعرفوا عليها
كريم الفازلين

متوفر في جميع الصيدليات، وله فوائد طبية فعالة إنّه كريم المعروف باسم بالفازلين، والذي غالبا ما يتم ما يستخدم من قبل النساء لترطيب البشرة ولأغراض تجميلية أخرى. لكن هل هناك استخدامات أخرى لكريم فازلين غير تلك المعروفة؟ .. الإجابة في هذا الموضوع الذي نشرته “Petroleum Jelly” إحدى الشركات المعروفة ببيع الفازلين وتسويقه، حيث نشرت أغرب خمس استخدامات مدهشة لكريم الفازلين، وهي:

1- كريم الفازلين مفيد جدا لمعالجة تقصّف الشعر، حيث يكفي وضع القليل منه على المنطقة المتضررة من الشعر والتي تظهر فيها التقصفات بشكل ملحوظ، وسيعمل هذا الكريم على إخفائها.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

2- قد يصادفكم في بعض الأحيان التصاق العلكة الممضوغة بأثاث المنزل، ولإزالتها بسهولة إذ يمكنك وضع الفازلين فوق العلكة الملتصقة في الأرض على الطاولة لتتمكني من نزعها تماما.

3- مثبّت للعطور، كريم الفازلين يمكنه امتصاص العطر والاحتفاظ به لمدة أطول، لذا يمكنكم وضع القليل منه على المنطقة التي ترغبين بوضع العطر عليها لتحصلي على تثبيت كامل للرائحة.

4- للحصول على رموش جميلة وطويلة ، ضعي القليل من الفازلين فهو يضفي على الرموش طولاً طبيعياً يسهّل عملية وضع الماسكارا.

5-  إن تعرضتم لحروق بسيطة بسبب أشعة الشمس، يمكنكم استخدام فازلين فهو يهدّئ الآلم، فيكفي وضع القليل منه على الجلد المحروق لترطيب البشرة ومنعها من التقشّر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.