3 طرق فعالة لازالة حب الشباب
حب الشباب

البشرة الجميلة هي تلك البشرة التي تخلو من الحبوب والبثرات والتي تكون صافية، ومن أهم ما يعكر صفو البشرة وهي المشكلة التي يعاني منها الكثير من الشباب والفتيات وهي حب الشباب .

يسبب حب الشباب تجعيد في البشرة والتي قد تسبب القباحة والكثير من الإحراج لمن هو مصاباً منه، واذا كانت تريد/ين ازالة حب الشباب بطريقة بسيطة تابعنا معنا هذا/ه المقالة، والتي سوف تعرض عليكم 3 وصفات فعالة ومجربة لازالة حب الشباب .

-الشاي الأخضر :
الشاي الأخضر هو من أفضل أنواع المشروبات، كما أنه يعالج الكثير من الأمراض، وهو عالج فعال لحب الشباب، ويمكن عمل مشروب الشاي الأخضر وخلطه مع دقيق الشوفان لعمل ماسك للبشرة للتخلص من حب الشباب، يوضع هذا الماسك لمدة نصف ساعة ثم يسغل الوجه بالماء الفاتر .

-زيت الزيتون :
الزيت الزيتون يساعد في تنظيم إفرازات زيوت الوجه، وهو مهم في علاج حب الشباب والتخلص من آثاره، ويتم تدليك الوجه بالزيت قبل النوم ثم يترك لمدة تصل الى عشر دقائق، ثم نمسح الزيت بقطعة قطن مبللة بماء الورد، ثم يسغل الوجه بالماء الفاتر .

-عصير الليمون :
لعصير الليمون القدرة على القضاء على البكتريا المسببة لحب الشباب، كما ويمكنه القضاء على الجلد الميت، ويساعد عصير الليمون من الأحمرار التي يسببها حب الشباب، يمكنك الأستفادة من عصير الليمون عن طريق وضع قطنة في عصير الليمون ثم مسح المكان المصاب قبل النوم، ومع الأيام سوف تجد إنها ذهبت تماماً .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.