حقيقة وفاة أبو جفين بعد سقوطه على المسرح في خميس مشيط
الشاعر أبو جفين

تداول اليوم نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة أبو جفين الشاعر الشاب الصغير عقب سقوطه على المسرح في خميس مشيط، وقد كشف أحد أصدقاء الشاعر عن حقيقة وفاة أبو جفين بعد هذا السقوط على المسرح، وأكد أن أبو جفين بحالة جيدة وما تعرض له هو وعكة صحية فقط، وأن كل ما قيل عن وفاته هو أمر غير صحيح.

وقد نفى أيضا عدد من الأطباء خبر وفاة أبو جفين، وقالوا أن سبب سقوطه على المسرح في خميس مشيط هو إنخفاض ضغط الدم فقط، وفور سقوط أبو جفين على المسرح تم نقله الى المستشفى وتلقى العلاج، وأصبح بصحة جيدة، وزالت كل أثار المرض.

وقد تداول النشطاء على تويتر مقطع سقوط أبو جفين على المسرح، حيث قد كان يلقي قصيدة ثم سقط عندما كان ينزل من المسرح، وقد قام المدعوين في المكان بمحاولات إسعاف أبو جفين وتم علاجه وأصبح الآن بصحة جيدة.

شاهد أيضا 
هذا ما قالته معلمة جامعة تبوك قبل وفاتها بلحظات

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله على السلامه أول/ اسأل الله أن يحفظك ويحميك من كل مكروه الثاني والأول انتبهو لنفسكم بعض الناس هو يجب لنفسه العين والعين حق الدين النصيحة الأولى قراءة آية الكرسي والمعوذات على نفسك الثاني والأول لاتنسوان قراءة اذكار الصباح والمساء والله يحفظكم ويحميكم الكلام للجميع وناسف اذا جاء منا خطأ

  2. الحمدلله ع السلامه.
    يعني الطيحه بس انخفاظ في الظعط. الله يحفظك بابا لهلك. وكب الهياااااط. ???

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.