آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 22 يوليو 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة الثالثة والربع عصرا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 22 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بتوافر مخزون القمح حتى شهر فبراير القادم، طرح 200 مقبرة بالقاهرة الجديدة 2 أغسطس القادم.

حضور رئيس الجمهورية حفل تخرج الدفعة 66 من الكلية البحرية، صرف تعويض 20 ألف جنيه لأسرة كل معتمر، استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر.

انتهاء أعمال رفع الرمال المشبعة بالمياه من قناة السويس الجديدة بنسبة 98.1%، ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 22 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 22 يوليو 2015

توافر مخزون القمح حتى شهر فبراير القادم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن توافر مخزون القمح حتى شهر فبراير القادم، كما تم التعاقد على شراء مائة وخمسة وسبعين طنا من القمح الروسي.

طرح 200 مقبرة بالقاهرة الجديدة 2 أغسطس القادم

صرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح عدد مائتين مقبرة بمساحة أربعين مترا في مدينة القاهرة الجديدة يوم الثاني من شهر أغسطس القادم، على أن يكون سعر المقبرة الواحدة ثماني وستين ألف جنيها.

حضور رئيس الجمهورية حفل تخرج الدفعة 66 من الكلية البحرية

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء بحضور حفل تخرج طلاب الدفعة 66 من الكلية البحرية والدفعة 43 من كلية الدفاع الجوي في الإسكندرية.

صرف تعويض 20 ألف جنيه لأسرة كل معتمر

صرح وكيل وزارة السياحة محمد شعلان عن صرف تعويض عشرين ألف جنيها لأسرة كل معتمر توفى خلال أداء مناسك العمرة، حيث وصل عددهم إلى ثماني وعشرين معتمر.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة جلسات محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

انتهاء أعمال رفع الرمال المشبعة بالمياه من قناة السويس الجديدة بنسبة 98.1%

صرح أحد المصادر المسئولة في هيئة قناة السويس عن انتهاء أعمال رفع الرمال المشبعة بالمياه من قناة السويس الجديدة بنسبة تصل إلى 98.1%.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.91 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 277334.49 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 277.34.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.