نتيجة مباراة الأهلي والزمالك: فوز النادي الأهلي بهدفين دون رد
مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2015

عاد النادي الأهلي من ملعب برج العرب بفوز ثمين علي نادي الزمالك، بهدفين دون رد، سجلهم اللاعب القادم من نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية، اللاعب مؤمن زكريا، وأفسد النادي الأهلي فرحة نادي الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري هذا العام في مباراة اليوم الثلاثاء 21/7/2015، والتي أقيمت علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الثامنة مساءا، فوز اليوم أجل فوز الزمالك بالدوري هذا الموسم للمباراة القادمة، نقدم لكم نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم، وتقرير شامل عن أهم أحداث المباراة.

بدأت مباراة اليوم بتشكيل رائع من قبل النادي الأهلي، مع مدربه الكبير فتحي مبروك، ورغم أنه جعل اللاعب وليد سليمان يلعب في الجبهة اليسري، ولم يعتمد علي حسين السيد، الجناح الأيسر للفريق طوال الموسم، إلا أن سليمان قام بتأدية الدور علي أكمل وجه، وساهم في الهدفين.

لعب مبروك بعماد متعب كمهاجم صريح، رغم أنه في معظم المباريات كان يبدأ باللاعب الشاب عمرو جمال، ولكنه فضل إبقاء جمال علي مقاعد البدلاء، ليقوم بتبديله في الشوط الثاني، تشكيلة نادي الزمالك خلت من اللاعب أيمن حفني، بسبب نزلة برد أصابته قبل المباراة، وسببت له ضيق تنفس، مما جعل الجهاز الفني يفضل إراحته وعدم إشراكه في مباراة اليوم.

أستحوذ النادي الأهلي علي المباراة منذ بدايتها، وتحكم في مجري اللعب طوال الشوط الأول، ليقوم اللاعب مؤمن زكريا بإحراز الهدف الأول، ويقلب جميع الموازين والتوقعات، ليخرج الزمالك من الشوط الأول بحالة نفسية سيئة بسبب هدف زكريا.

في الشوط الثاني، قل أداء النادي الأهلي في أول نصف ساعة من المباراة، ولم تسفر محاولات نادي الزمالك عن إحراز أي هدف، وأكثر كرة كانت قريبة من المرمي، كانت كرة باسم مرسي الثابتة، والتي مرت بجوار العارضة بسلام، عدة محاولات بعد ذلك من الزمالك لم تأتي بثمارها.

قام الكابتن فتحي مبروك بإجراء أول تبديل للنادي الأهلي، بتغيير عبد الله السعيد، باللاعب الشاب رمضان صبحي، والذي أضاف الكثير من الحركة في وسط الملعب، وعادت سيطرة الملعب مرة أخري للنادي الأهلي، ليهدر عدة فرص أمام المرمي ويقترب من تسجيل الهدف الثاني.

تم تبديل عماد متعب باللاعب عمرو جمال، والذي قام بتنشيط الناحية الهجومية للنادي الأهلي، وفي أخر عشر دقائق من زمن المباراة، أستطاع اللاعب النشط وليد سليمان الحصول علي ركلة حرة من منطقة مميزة من خارج منطقة الجزاء، والذي أستطاع بها اللاعب مؤمن زكريا من تسجيل هدفه الثاني بكرة رائعة في المقص الشمال لمرمي أحمد الشناوي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.