10 طرق آمنة للتخلص من النمل في المنزل بشكل نهائي
التخلص من النمل

يعاني العديد من السيدات من تواجد النمل بشكل كثيف في المنزل وبالأخص في المطبخ،وإنتشاره بشكل كثيف في المنزل مما يؤدي إلى إستيائهم من الوضع وعدم تمكنهم من الوصول إلى حل، ولكن اليوم نعرض لكم من موقعنا عدة طرق للتخلص بشكل نهائي من النمل في منزلك بطرق أمنة جداً ولا تعاني من أي خطورة على الإطلاق، إليكم عشر طرق الآن للتخلص نهائياً من النمل في المنزل .

1- التخلص من النمل عن طريق التوابل :
يمكنكم إستخدام مساحيق القرنفل والقرفة والنعناع والثوم والشطة والفلفل الأسود لوضعها في الأماكن التي يوجد بها النمل بشكل كثيف أو من الممكن أيضاً خلطها بالماء والرض في أماكن تواجد النمل وأماكن خروجه .

2- التخلص من النمل عن طريق الخل :
يتم رش الخل على الأماكن التي يتواجد بها النمل أو أماكن خروجه، وإستخدام هذه الطريقة عدة مرات وسوف تلاحظوا قلة وجوده بشكل تدريجي .

3- التخلص من النمل عن طريق الماء والصابون :
قومي بوضع ملعقتين كبيرتين من الصابون أو الشامبو أو الصابون السائل على نصف كوب من الماء ثم يرج بشكل جيد ويتم وضعه على أماكن وجود النمل وأماكن خروجه، قومي بإستخدام هذه الطريقة عدة مرات للقضاء عليه بشكل نهائي .

4- التلخص من النمل عن طريق الزيوت العطرية :
يمكنك إستخدام الزيوت العطرية ذو الرائحة النفاذة مثل القرنفل والقرفة وما شابه ذلك، يتم وضع حوالي عشرة قطرات من هذه الزيوت في بخاخة ويتم رضه على أماكن وجود النمل أو اماكن خروجه .

5- التخلص من النمل عن طريق الكحل :
نأتي ببخاخة ونقوم بملئ نصفها ماء والنصف الأخر كحول ونقوم بالرش على أماكن خروج النمل أو أماكن وجوده .

6- التخلص من النمل عن طريق قشر الخيار :
يعتبر قشر الخيار من المواد السامة بالنسبة للخيار، فيمكن تقشير الخيار ووضع قشره على أماكن خروج الخيار أو أماكن وجوده .

7- التخلص من النمل عن طريق بودرة الأطفال :
يمكنك الآن التخلص من النمل عن طريق بوردة الأطفال عن طريق سد أماكن خروج النمل بها أو وضعها على أماكن تواجد النمل وسوف تقوم بالقضاء عليه بشكل نهائي .

8- التخلص من النمل عن طريق السمسم :
يتم وضع كمية من السمسم في إناء في مكان قريب من أماكن تواجد النمل ومكان خروجه فهو يعمل على القضاء على حاسة الشم لدى النمل مما يقضي على وجوده في هذه المنطقة .

9- التخلصم ن النمل عن طريق عجينة البوريكس :
يتم خلط ملعقة سكر مع ملعقة لبن بودرة مع ملعقة من البوريك، ويتم عجنهم بالماء، ويتم صنعهم على شكل كرات ووضعهم في أماكن توافر النمل، وسوف يتم القضاء على النمل بشكل نهائي، تعتبر مادة البوريك من المواد السامة فيجب أن تكون في مكان بعيد عن تناول الأطفال .

10- التخلص من النمل عن طريق عجينة الصودا :
يتم عجن ملعقة من صودا الخبز مع ملعقة من السكر، وتشكيلهم على شكل كرات صغيرة الحجم ووضعها في اماكن خروج النمل أو أماكن وجوده، وتعتبر هذه العجينة آمنة بشكل أفضل من السابقة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.