مفاجأة كبرى للسيدات … تعرفي على فوائد الشاي
فؤاد الشاي للسيدات

كثير منا قد يعتقد بأن الشاي مضر للصحة و ذلك بحسب العديد من الدراسات و الأبحاث العالمية التي أقيمت في الكثير من الجامعات و المعامل الكبرى ، و لكن اليوم أثبتت إحدى الدراسات الجديدة من أحدى التجارب في دولة انجلترا فوائد الشاي العظيمة للسيدات فقط والتي قد لا يضاهيها شئ أخر وذلك لأنه يؤثر بصورة إيجابية على صحة و حياة السيدات .

و لقد ذكرت هذه الدراسة في صحيفة ديلي ميل البريطانية و التي أكدت بأن المواظبة على تناول كوبين من الشاي يوميا يؤدي إلى زيادة العمر و الحياة خاصة للسيدات البالغين من العمر السبعينات و الثمانينات ، حيث أقيمت الدراسة على عدد كبير من هؤلاء السيدات و اثبت فاعليتها بشدة .

تفاصيل دراسة فائدة الشاي للسيدات :
قام مجموعة من الباحثين لمدة 5 سنوات متواصلىة من إجراء تجارب على مجموعة كبيرة من السيدات عن عمر ما بين السبعينات و الثمانينات ، حيث قامت كل منهم بتناول عدد 2 كوب شاي يومي ، و بعد مرور و انتهاء هذه الفترة فقد انخفضت أعداد و نسبة الوفيات لهم بنسبة 40% مقارنة بالسيدات الأخريات الذين لم يشاركوا في هذه التجربة .

ولكن لكي أن تعلمي سيدتي بأن عليكي عدم الإفراط في تناول الشاي و ذلك لأن قد يؤدي إلى نتائج عكسية و ذلك لاحتوائه على مادة الكافيين و التي قد تؤدي لا قدر الله إلى أمراض بالقلب .

يمكنك الاطلاع على :
اسباب وراء الإصابة بنزلات البرد في الإجازات

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.