تأخير موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الثلاثاء 21/7/2015
مباراة الأهلي والزمالك

قرر الإتحاد المصري لكرة القدم تأخير موعد بداية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها الثلاثاء 21/7/2015 على ستاد برج العرب حوالي 45 دقيقة عن الموعد الذي كان محدد لها سلفا .

وأكد إتحاد الكرة المصري أنه من المنتظر أن تبدأ المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء بدلا من السابعة والربع على ستاد برج العرب، وكانت مباراة الأهلي والزمالك قد مرت بالعديد من الصعوبات قبل الإعلان عن مكانها الجديد على ستاد برج العرب .

بداية الموضوع كانت بتحديد إتحاد الكرة ملعب ستاد الجونة من جانبه، وهو الإستاد الذي رفضه الأهلي جملة وتفصيلا نظرا لعدم وجود أضواء كاشفة على ستاد الجونة وهو مايجعل لاعبي الأهلي يلعبوا المباراة فى ظروف حارة وهو ماسيؤثر على أداء الفريق مع النجم الساحلي بعد مباراة الزمالك بنحو أربعة أيام .

وبعد شد وجذب بين إتحاد الكرة المصري ومجلس إدارة النادي الأهلي، تدخل مجلس الوزراء المصري ليقرر إقامة المباراة على ستاد برج العرب مساء بدلا من ستاد الجونة .

الجدير بالذكر أن الزمالك يبحث عن التتويج بالدوري فى تلك المباراة حيث يكفي الزمالك نقطة واحدة من أجل ضمان حصوله على البطولة الغائبة عن خزائن النادي الأبيض منذ قرابة العشر سنوات، وهو الأمر الذي يجعل الحافز قوي لدي لاعبي الأهلي للفوز على الزمالك فى تلك المباراة لتأجيل فرحة الزمالك بالدوري .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.