آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 20 يوليو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 20 يوليو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثانية والنصف ظهرا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 20 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بإخماد حريق هائل في عقار بمنطقة الفجالة برمسيس، بدء أعمال توصيل الخدمات والمرافق لعدد 114 مليون متر بالمدن الجديدة.

توجه رئيس مجلس الوزراء إلى غينيا الاستوائية اليوم، إصابة 16 مجند في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بجنوب سيناء، بدء أعمال التصوير الجوي للدلتا، بدء تنسيق كليات جامعة الأزهر الأحد القادم.

انتهاء أعمال حفر قناة السويس الجديدة يوم الجمعة، استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 20 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 20 يوليو 2015

إخماد حريق هائل في عقار بمنطقة الفجالة برمسيس

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق هائل نشب في إحدى العقارات بمنطقة الفجالة في رمسيس، وقد أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة شخصين آخرين.

بدء أعمال توصيل الخدمات والمرافق لعدد 114 مليون متر بالمدن الجديدة

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي عن البدء في أعمال توصيل الخدمات والمرافق لعدد 114 مليون متر بالمدن الجديدة.

توجه رئيس مجلس الوزراء إلى غينيا الاستوائية اليوم

توجه اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب إلى دولة غينيا الاستوائية؛ وذلك لحضور المؤتمر الخاص بمكافحة مرض الإيبولا.

إصابة 16 مجند في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بجنوب سيناء

أسفر حادث انقلاب سيارة ميكروباص في مدينة أبورديس بمحافظة جنوب سيناء عن إصابة ستة عشر مجندا من قوات إدارة الحراسات بوزارة الداخلية.

بدء أعمال التصوير الجوي للدلتا

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن البدء في أعمال التصوير الجوي للدلتا، ويأتي هذا في إطار مشروع خريطة جمهورية مصر العربية الإلكترونية.

بدء تنسيق كليات جامعة الأزهر الأحد القادم

صرح رئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الحي عزب عن بدء تنسيق الكليات التابعة لجامعة الأزهر الشريف يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من شهر يوليو الجاري.

انتهاء أعمال حفر قناة السويس الجديدة يوم الجمعة

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن الانتهاء من أعمال حفر قناة السويس الجديدة يوم الجمعة القادمة، كما تم الانتهاء من أعمال رفع الرمال المشبعة بالمياه من القناة بنسبة 98% حتى الآن.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 278928.95 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 278.94.

طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار رطب على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.