بدء تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2015 الثلاثاء
صورة أرشيفية

تفتح وزارة التربية والتعليم الباب أمام طلاب الثانوية العامة الراغبين فى التظلم من نتيجة الثانوية العامة الثلاثاء ولمدة 30 يوم، وأكد محمد سعد رئيس قطاع إمتحانات الثانوية العامة أن الطلاب يحق لهم التظلم من نتيجة الثانوية العامة بعد الذهاب لأحد البنوك الوطنية وتسديد مبلغ 100 جنيه عن كل مادة فى حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، ويتم تقديم طلب بالمديرية التعليمية لمندوب لجان النظام والمراقبة لطلب مراجعة مادته التى يريدها، ويتم تحديد موعد له لمراجعة ورقته وإبداء أى ملاحظات على عملية التصحيح .

ويبدأ الإطلاع على أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب من التاسعة صباحا، ويجب على الطالب الإلتزام بالحضور فى الموعد المحدد له، ومن يتخلف عن الحضور فى الوقت المحدد لايحق له التقدم مرة أخري لمراجعة أوراقه .

ويتم إطلاع الطالب على صورة كراسة الإجابة الخاصة به وليس الأصل، ويقوم كما أكدنا بوضع كل الملاحظات الخاصة به ثم تعرض على مستشار المادة، الذي يقرر ماإذا كانت الورقة تحتاج إلي زيادة أم لا، وفى حال قرر حاجتها لزيادة يحق للطالب إسترداد المبلغ الذي دفعه فى البداية، وفي حال تقرر عدم زيادتها لايحق للطالب إسترداد المبلغ الذي دفعه فى البداية للتظلم من نتيجة المادة التى يريدها .

ولايحق للطالب إصطحاب أحد المعلمين معه أثناء مراجعة المادة التى يريدها، ونرحب بكافة الإستفسارات الخاصة بكم فيما يخص نتيجة الثانوية العامة 2015 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نرجو من السادة المسئولين اعتبار ان طالب الثانوى العام الحاصل على درجات 90 فى المائهافاكثر طالب متفوق يحق له اختيار الكليه التى تناسب قدراتهنظرا لصعوبة بعض الامتحانات والصيام والمجهد الذهنى طوال 13 شهر دراسة اتمنى صوتى يصل لاى مسئول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.