فيتو حكومي لحل أزمة إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالفيديو
رئيس الوزراء

تفاقمت في الساعات الأخيرة الأزمة الناتجة عن اعتراض النادي الأهلي على ملعب مباراة القمة التي تجمعه ونادي الزمالك ضمن احدي المباريات المؤجلة من مسابقة الدوري العام المصري والذي يتصدر ترتيبه حتي الآن نادي الزمالك ولا يحتاج سوي نقطة واحدة للتتويج رسميا ببطولة الدوري العام لكرة القدم.

رد النادي الأهلي على اتحاد الكرة وتهديده بالانسحاب

وتناقلت العديد من المواقع الإخبارية معلومات تفيد بحدوث انفراجه في الأزمة بعد تدخل حكومي على أعلي مستوي بفيتو فوري لفض الاشتباك، وتشير الأخبار أن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قد قرر نقل المباراة من ملعب الجونة لتقام بملعب برج العرب الرياضي بالإسكندرية.

بيان اتحاد الكرة للرد على النادي الأهلي

وأصدر النادي الأهلي بيان منذ ساعات قليلة اعلن عن تمسكه بعدم لعب مباراة القمة أمام الزمالك على ملعب الجونة بسبب سوء حالة أرضية الملعب وهدد بالانسحاب، ومن جانبه أكد اتحاد الكرة بأنه لا خيار أمه لإقامة الكبارة سوي ملعب الجونة، وأشار لاحتساب نتيجة المباراة بنتيجة 2-0 في حالة انسحاب الأهلي.

الداخلية توافق على إقامة مباراة الأهلي والزمالك ببرج العرب

أصدر وزارة الداخلية بيانها بالموافقة على نقل إقامة مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك باستاد برج العرب الرياضي وبدون حضور جماهيري، لتنهي حالة الشد والجذب التي حدثت طيلة اليوميين السابقين، وتنفيذا لقرار السيد رئيس الوزراء المهندس لإبراهيم محلب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.