بالفيديو رئيس قناة CRT يمنع مرتضى منصور من إجراء مداخلات على القناة
مرتضى منصور

أصدر رئيس قناة CRT الفضائية قراراً على الهواء مباشرة بمنع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من إجراء أي مداخلات هاتفية أو مقابلات على شاشة القناة، وذلك بعد تطاوله على المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلى.

جاء ذلك خلال مداخلة لرئيس القناة مع سيد عبد الحفيظ، حيث ألقى باللوم على عبد الحفيظ حيث حذره رئيس القناة من مداخلات مرتضى منصور وأسلوبه وألفاظه الخارجة، إلا أن سيد أخبره بأنه يستطيع التعامل معه.

وأضاف رئيس القناة أن مرتضى منصور عليه أن يحترم رئيس النادي الأهلي الذي يمثل أكثر من ستين مليون أهلاوي في مصر، كما يحترم رئيس النادي الأهلى نادي الزمالك ولم يصدر منه أي إساءة تجاه نادي الزمالك.

يذكر أن مرتضى منصور قد قام بمداخلة هاتفية تطاول فيها على المهندس محمود طاهر، بسبب رفض الأهلي اللعب على ملعب الجونة، قبل أن يقوم محلب رئيس الوزراء بنقل المباراة إلى ستاد برج العرب حلاً للأزمة التي كادت أن تتسبب في إنسحاب النادي الأهلى من لقاء القمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا المرتضى منصور بلتجي ويستحق التحقيق معه ومن المفروض ان يتقدم المهندس /محمود طاهر ببلاغ الى النائب العام بهذا السي دي لان هذا الشخص قذر ووقح ولا يستحق ان بمون رئيسا لنادي كبير مثل نادي الزمالك ومن المقروض عزله من الجمعيه العموميه لنادي الزمالك لانه عار على نادي الزمالك ولا ينفع يكون رئيسا لزبالين لان منبعه سئ وسافل ووقح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.