محلب يستجيب للأهلي ويغير ملعب مباراة القمة وموعدها
الأهلي والزمالك

قرر المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، نقل مباراة القمة 110 بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها الثلاثاء القادم، إلى ستاد برج العرب، بدلاً من ملعب الجونة.

جاء ذلك بعد البيان شديد اللهجة الذي وجهه مجلس إدارة النادي الأهلي إلى مجلس إدارة إتحاد الكرة المصرى، والذي شدد فيه على تمسكه بحقه كاملاً في عدم اللعب على ملعب الجونة، وهدد بالإنسحاب من اللقاء، الأمر الذي استدعى تدخل محل بنفسه، لحل الأزمة وإقناع الأهلى باللعب عاى إستاد الجونة إلا أن محمود طاهر تمسك بطلب الأهلى بتغيير ملعب اللقاء.

جاء ذلك على لسان ثروت سويلم المدير التنفيذي للإتحاد المصري لكرة القدم، الذي أكد على نقل المباراة إلى ستاد برج العرب، وتم تحديد السابعة مساءً بدلاً من الرابعة والنصف، موعداً جديداً للقاء، بعد موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة.

يذكر أن الأيام الماضية قد شهدت توتراً كبيراً بين الناديين وإتحاد الكرة، وذلك بعد إلتزام الزمالك بالملعب الذي حدده الإتحاد المصري لكرة القدم، وإتهام مرتضى منصور للنادي الأهلى برغبته في تضييع فرحة الزمالك بالفوز بدرع الدوري الممتاز، وعلى الجانب الآخر يرى مجلس الأهلى أن الدوري مازال في الملعب وأن الأهلي من حقه المنافسة حتى آخر لحظة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنا عاوزة أعرف هي البلد كلها مافيهاش غير الكورة لازم نفكر في المهم مش الترفيه نفسي نبقي حامين أوي كده علي مستشفي القلب لمجدي يعقوب اللي محتاجة فلوس عشان تحيي الناس وتشفيهم بأمر الله وغيرها بدل الملايين اللي عمالة تتصرف علي الكورة لازم تكون أهدافنا سامية ومفيش حاجة تاخد أكبر من حجمها.

  2. عندما يتكلم الأهلى الجميع يستجيب خير الكلام مقل دول شوفت يامرتضي الصوت العالي وآلاف علي القنوات مالوش أي لازمه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.