رد اتحاد الكرة علي النادي الأهلي والإجراء المتخذ حالة الانسحاب
الاتحاد المصري لكرة القدم

نشر الاتحاد المصري منذ قلقل بيان على موقعه الرسمي للرد على خطاب النادي الأهلي  الذي هدد فيه بالانسحاب من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمؤجلة من الأسبوع 37 للدوري العام المصري، إذا تم الإصرار علي إقامتها على الملعب الرياضي بالجونة معللاً ذلك بسوء حالة أرضية الملعب التي لا ترقي لقيمة المباراة.

وأشار اتحاد الكرة لللأسباب التي تلزمه بل تجبره على إقامة المباراة على ملعب الكرة ألرياضي خاصة بعد أن تم رفض إقامة المباراة امنيا من عدة مديريات امن مثل مديرة أمن السويس والإسكندرية و القاهرة.

تحديث

أكد المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري العميد ثروت سويلم، أن مباراة الأهلي والزمالك لن تقام إلا بملعب الجونة وفى حالة إصرار الأهلي على الانسحاب سيتم احتساب خسارته بنتيجة 2 -صفر، و لا بديل أمام الجبلاية لإقامة مباراة القمة غير ملعب الجونة.

وأوضح اتحاد الكرة انه وضع أمام خيار واحد وهو ملعب الجونة كي يتم إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المرتقبة عليه، وفيما يلي ننشر لكم مخاطبات اتحاد الكرة المصري للجهات المختصة لاختيار ملعب مباراة القمة وبيان اتحاد الكرة للرد علي النادي الأهلي.

مخاطبات (1)

مخاطبات (4) مخاطبات (5) مخاطبات (6) مخاطبات (7) مخاطبات (3) مخاطبات (2)  رد اتحاد الكرة

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتحاد فاشل يخاف من الصوت العالي ففي المباراة الاولى المنظم لها الزمالك حضر 1500 مشجع تقريبا وحينما اراد الاهلي حضور نفس العدد رفض الاتحاد الموقر اين تكافأ الفرص وكما نعلم ان الرياضة اخلاق فاين هي الاخلاق يارئيس نادي الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.