وصايا النبي صلي الله عليه وسلم لأمته
وصايا الرسول

مرحباََ بكم متابعينا على “مصر فايف” نقدم لكم اليوم عدة وصايا أوصى بها معلم الأمة، مكتشف العصر الحديث في العصر القديم سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.

الوصية الأولي 

أوصانا الرسول صلى الله عليه سلم بعدم الجلوس بين النيام لعدم النظر إلي عورة الغير، وأوصانا أيضاً بعدم النوم بين الناس لستر العورة، وعدم وضع اليد على الخد لأنها من صفات السيدات، وعدم تشبيك الأصابع ، كما أوصانا بعدم النفخ في الطعام لخروج البكتريا من الفم إلى الطعام، وعدم الاكل في الظلمة للأمان، وعدم تكبير اللقمة اثناء الطعام.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

الوصية الثانية

قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من صلى علي بعد غسل القدمين عند الوضوء عشر مرات فرج الله همه، وغمه، وفرج كربه، واستجاب دعوته) كما أوصانا بعدم النظر إلى الدنيا، مع التوضيح أنها فانية.

الوصية الثالثة

أوصانا الرسول صلي الله عليه وسلم بقراءة سورة البقرة فهي وصفة للتخلص من الغم، والحزن، والأرق، والكرب، ومن ناحيتنا فنوجه رسالة إلى جميع المسلمين، ونقول عليك اخي المسلم، وعليكِ أختي المسلمة الإقتداء بالقدوة الحسنة سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا من الجزائر واشكركم جزيل الشكر على هده المعلومات القيمة (من وصايا نبينا عليه الف صلاة و سلام) وشكرا واتمنى لكم مزيدا من التقدم و النجاح جزاااكم الله الف خير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.