آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 19 يوليو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 19 يوليو 2015
قناة السويس

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 19 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بتمكن رجال القوات المسلحة من تصفية 59 إرهابي في شمال سيناء.

زيارة رئيس الوزراء غينيا الاستوائية وإيطاليا، منح العاملين بالقطاع الخاص أجازة يوم الخميس القادم، انتهاء تنفيذ 45 مشروع في قطاع الصرف الصحي بـ7 محافظات.

إصدار 2 مليون قرار علاج على نفقة الدولة خلال العام المالي الماضي، انتهاء فحص طلبات المتقدمين لـ5000 آلاف فرصة عمل من ذوي الإعاقة 25 يوليو الجاري، شمول برنامج تكافل وكرامة السلع الغذائية ووجبات التغذية في المدارس.

انتهاء أعمال الحفر في قناة السويس الجديدة بنسبة 97.8%، ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 19 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 19 يوليو 2015

تمكن رجال القوات المسلحة من تصفية 59 إرهابي في شمال سيناء

صرح المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عن تمكن رجال القوات المسلحة من تصفية 59 شخص من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية في محافظة شمال سيناء.

زيارة رئيس الوزراء غينيا الاستوائية وإيطاليا 

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب غدا بزيارة دولة غينيا الاستوائية؛ وذلك لحضور المؤتمر الخاص بمكافحة مرض الإيبولا، كما سيقوم أيضا بزيارة دولة إيطاليا يوم الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري.

منح العاملين بالقطاع الخاص أجازة يوم الخميس القادم

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري عن منح كافة العاملين بالقطاع الخاص أجازة يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري، وذلك بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو.

انتهاء تنفيذ 45 مشروع في قطاع الصرف الصحي بـ7 محافظات

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي عن الانتهاء من تنفيذ خمسة وأربعين مشروع في قطاع الصرف الصحي بسبع محافظات.

إصدار 2 مليون قرار علاج على نفقة الدولة خلال العام المالي الماضي

صرح وزير الصحة الدكتور عادل العدوي عن إصدار اثنين مليون علاج على نفقة الدولة بإجمالي تكلفة ثلاث مليارات وأربعمائة ألف جنيها، وذلك خلال العام المالي الماضي 2014 – 2015.

انتهاء فحص طلبات المتقدمين لـ5000 آلاف فرصة عمل من ذوي الإعاقة 25 يوليو الجاري

صرحت القائمة بأعمال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فوزية حسن عن الانتهاء من فحص الطلبات الخاصة بالمتقدمين لخمسة آلاف فرصة عمل من ذوي الإعاقة في الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري.

شمول برنامج تكافل وكرامة السلع الغذائية ووجبات التغذية في المدارس

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن شمول برنامج تكافل وكرامة والخاص بتقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجا على السلع الغذائية ووجبات التغذية في المدارس خلال الفترة القادمة.

انتهاء أعمال الحفر في قناة السويس الجديدة بنسبة 97.8%

صرح أحد المصادر المسئولة في هيئة قناة السويس الجديدة عن الانتهاء من أعمال الحفر في قناة السويس الجديدة بنسبة تصل إلى 97.8%، كما سيتم العبور التجريبي لأول سفينة بمجرى القناة في الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 285565.02 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 285.17.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة