أخر أخبار مصر اليوم السبت 18-7-2015 من جريدة الأخبار
جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم السبت 18 يوليو 2015 ، في نسختها الورقية للطبعة الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن وزارة المالية بشأن الزيادة في أجور العاملين وجاء الخبر تحت عنوان “وزير المالية: الزيادة في الأجور تصل إلى 15%”.

جاء خبر عن الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث تحدث عن الشهداء وكذلك عن افتتاح قناة السويس الجديدة وجاء الخبر تحت عنوان “السيسي: نستقبل العيد.. وفي قلوبنا شهداؤنا الأبرار.. قناة السويس الجديدة تحمل رسالة السلام والتنمية من مصر للعالم”.

خبر آخر عن التعليم العالي، وجاء الخبر حول كلية الصيدلة في جامعة المنصورة، وجاء الخبر تحت عنوان “لأول مرة في تاريخ الجامعات المصرية.. إحالة مجلس قسم بكامله بصيدلة المنصورة لمجلس تأديب”.

خبر آخر عن انفجار قنبلة أمام سينما رادوبيس بالهرم وجاء الخبر تحت عنوان “”الإرهابية” حملوا الأسلحة وأطلقوا النار عقب صلاة العيد.. وفاة 6 أشخاص وإصابة 3 نتيجة إرهاب الإخوان”.

جاء خبر عن وزير الصحة بخصوص عمليات نقل الأعضاء وجاء الخبر تحت عنوان “وزير الصحة: نقل أعضاء الموتى للأحياء قريبا”.

خبر آخر يتحدث عن تداعيات توتر العلاقات المصرية التركية، والتي حدثت بسبب مواقف رجب طيب أردوغان وجاء الخبر تحت عنوان “صحيفة تركية تشن هجوما حادا على أردوغان بسبب توتر العلاقات مع مصر”.

جريدة الاخبار

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.