تعرف على تطبيق أوبر uber الخاص بربط التواصل مع مهنيي النقل
تطبيق أوبر uber

يعتبر تطبيق أوبر الخاص بتأمين ركوب سيارات الأجرة وسيارات بسائقين، من التطبيقات التي بدأت تعرف انتشارا واسعا في دول العالم، وكان أول ظهور لتطبيق uber في مدينة سان فرانسيسكو بمقاطعة كاليفورنيا الأمريكية عام 2009 .

وتم إطلاق تطبيق أوبر رسميا عام 2010 في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية، وبدأ ينتشر تدريجيا بأمريكا، ويستخدم الآن في الكثير من الدول الأوروبية وهو متوفر حاليا فى عدة مدن بمنطقة الشرق الأوسط أبرزها الرياض  وأبو ظبى وبيروت .

وتعاقدت شركة uber لتطبيقات النقل عبر الهواتف الذكية، منذ دخولها السوق المصرية العام الماضي مع مجموعة من شركات الليموزين والسياحة لتأمين وسائل نقل آمنة بأسعار معقولة للعملاء بمحافظة القاهرة، وتعتزم الشركة بدء الاستثمار في المملكة المغربية خلال الأسابيع القليلة القادمة، وفقا لتصريحات المديرية التنفيذية لـ Uber Morocco على أن تبدأ مرحلة التجارب في مدينة الدار البيضاء أولا .

وقامت شركة uber بتوظيف رئيس خرائط قوقل السابق براين المهندس الموهوب، بصفته مسئولا عن تقنيات المواقع الجغرافية في أوبر، بعد نجاحه في تطوير google earth .

تعرف على تطبيق أوبر uber الخاص بربط التواصل مع مهنيي النقل

وتقوم الشركة بدراسة المعلومات الخاصة بالسائقين قبل تسجيلهم في النظام، ثم تدريبهم على كيفية استخدام التطبيق، بالاضافة لإلزامهم بإجراء تحليل مخدرات شامل، قبل البدء في العمل .
ويتيح تطبيق أوبر للمستخدمين التحقق من هوية السائق ونوع السيارة ورقم لوحتها بمجرد انطلاقها، بالاضافة لتتبع مسار الرحلة حتى محطة الوصول .

أما بالنسبة لطريقة الدفع فتتم بخصم قيمة الرحلة مباشرة من الحساب الشخصى للعميل باستخدام بطاقات الدفع الائتمانية، وتعتبر أسعار الرحلات من خلال هذا التطبيق أقل تكلفة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.