الحلقة الأخيرة من خواطر 11 أحمد الشقيري بعنوان مقاطع لم تعرض
الحلقة 30 خواطر 11 الأخيرة

بعد مسيرة طويلة دامت لعشر سنوات تابعه فيها ملايين المشاهدين حول العالم العربي، يختم اليوم الإعلامي أحمد الشقيري برنامج خواطر ليقدم الحلقة الأخيرة من خواطر 11 الموسم الأخير “واستعمركم فيها” بعنوان “مقاطع لم تعرض”، والتي تحمل الرقم 30 كعادة عدد الحلقات في كل موسم، وإليكم نبذة عن الأفكار التي دارت حولها حلقة اليوم.

تعرض حلقة اليوم بعض المقاطع التي تم تصويرها ولكن لم تُعرض نظرًا لعدم إطالة وقت الحلقة والتخفيف بأكبر قدر على المشاهدين واختصار الأفكار في وقت قصير حتى لا يمل المُشاهد، حيث يعرض الشقيري بعض المقابلات التي أجراها مع العديد من أصحاب المشاريع المفيدة والتي تخدم المجتمع والبيئة.

كما تعرض الحلقة بعض النماذج الملهمة لإيضاح كمية التكنولوجيا والتطور الذي توصلت إليه البشرية في القرن الواحد والعشرين، مثل السيارات المتنقلة أوتوماتيكيا بدون تدخل الإنسان، والسيارات الطائرة والطرق الهوائية التي من المتوقع أن تملئ العالم بحلول عام 2030 – 2040.

العديد من اللقطات الرائعة والمفيدة التي كان من المفترض عرضها ولكن تم إلغاءها نظرًا لعدم الإطالة على المشاهد، يعرضها اليوم أحمد الشقيري في الحلقة الأخيرة من برنامج خواطر 11 الموسم الأخير.

شاهد أيضًأ:

مشاهدة الحلقة الأخيرة من خواطر 11 الموسم الأخير “الحلقة 30” بعنوان “مقاطع لم تعرض” كاملة على يوتيوب:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.