تغريدة من حساب الرئيس المعزول مرسي تهنئة بالعيد تثير مواقع التواصل الإجتماعي

تغريدة من حساب الرئيس المعزول مرسي تهنئة بالعيد تثير مواقع التواصل الإجتماعي

بعد أن تم الإعلان مساء يوم الخميس الساعة 9 مساء عن وجود رسالة من الرئيس المعزول محمد مرسي يخاطب بها الشعب المصري وذلك عبر صفحة الفيس بوك “الرئيس محمد مرسي – الصفحة الرسمية” بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2015 في مصر.

حيث تم نشر رسالة من المعزول محمد مرسي من داخل السجن الذي يتواجد فيه، في حين تفاعل الكثير من المستخدمين مع هذه الرسالة وتمنا البعض أن يخرج مرسي قريباً وان يعود للحكم، بينما تمني البعض الآخر أن يشنق في أسرع وقت ممكن.

في حسن لم يتم التأكد كيف تم تسريب هذه الرسالة وخصوصاً أن مرسي داخل السجن غير مسموح لأحد بالتواصل معه، وقد يكون الأمر تم تسريبه عبر مكالمة موبايل، هذا ولم يصدر أى تصريح من قبل وزارة الداخلية أو مصلحة السجون، كما ننشر لكم نص الرسالة والتى كانت كالتالي:

شعب مصر العظيم

كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم ثوار، وأنتم أحرار، إن كل يوم يمر علي في هذه الزنزانة يزيد إيماني بعدالة قضية نحملها جميعا، قضية ثورة بدأت ونستكملها لمنتهاها كل ليلة تمضي تعمق معرفتي بهشاشة هؤلاء الأقزام، وتصغرهم في عيني أكثر.

إن ثورتنا مرت وتمر بالمنعطفات التاريخية للثورات في الصراع بين أقوام المصالح، ورجال المبادئ، لتنال مكانتها اللائقة في تاريخ الأمم والشعوب.

إن ما نحمل من رسالة يجعل أحكامهم ومشانقهم في نظري سكرات موت نظامهم البغيض، الذي يحرق الوطن، ويستنزف خيره، ويفقر أهله، ويضيع كرامة ومقام الوطن العالي.

إننا سنحمل وطننا على أكتافنا، وننصر ثورتنا، ونعلي قيمها وأهدافها، ونستنقذ مصرنا من تلك الطغمة المستبدة.

إن همتي لم تضعف، وعزمي لم يلن، وثقتي في النصر غير محدودة بحدود.

ستدرس ثورتكم لكل الشعوب فاستكملوها ففيها خلاص الوطن.
فتجمعوا ولا تفرقوا ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم.

كل عام وأنتم بخير وثورتكم مصونة منصورة.

محمد مرسي
رئيس جمهورية مصر العربية

رسالة المعزول مرسي للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك
رسالة المعزول مرسي للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك