تغريدة من حساب الرئيس المعزول مرسي تهنئة بالعيد تثير مواقع التواصل الإجتماعي
الرئيس المعزول محمد مرسي

بعد أن تم الإعلان مساء يوم الخميس الساعة 9 مساء عن وجود رسالة من الرئيس المعزول محمد مرسي يخاطب بها الشعب المصري وذلك عبر صفحة الفيس بوك “الرئيس محمد مرسي – الصفحة الرسمية” بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2015 في مصر.

حيث تم نشر رسالة من المعزول محمد مرسي من داخل السجن الذي يتواجد فيه، في حين تفاعل الكثير من المستخدمين مع هذه الرسالة وتمنا البعض أن يخرج مرسي قريباً وان يعود للحكم، بينما تمني البعض الآخر أن يشنق في أسرع وقت ممكن.

في حسن لم يتم التأكد كيف تم تسريب هذه الرسالة وخصوصاً أن مرسي داخل السجن غير مسموح لأحد بالتواصل معه، وقد يكون الأمر تم تسريبه عبر مكالمة موبايل، هذا ولم يصدر أى تصريح من قبل وزارة الداخلية أو مصلحة السجون، كما ننشر لكم نص الرسالة والتى كانت كالتالي:

شعب مصر العظيم

كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم ثوار، وأنتم أحرار، إن كل يوم يمر علي في هذه الزنزانة يزيد إيماني بعدالة قضية نحملها جميعا، قضية ثورة بدأت ونستكملها لمنتهاها كل ليلة تمضي تعمق معرفتي بهشاشة هؤلاء الأقزام، وتصغرهم في عيني أكثر.

إن ثورتنا مرت وتمر بالمنعطفات التاريخية للثورات في الصراع بين أقوام المصالح، ورجال المبادئ، لتنال مكانتها اللائقة في تاريخ الأمم والشعوب.

إن ما نحمل من رسالة يجعل أحكامهم ومشانقهم في نظري سكرات موت نظامهم البغيض، الذي يحرق الوطن، ويستنزف خيره، ويفقر أهله، ويضيع كرامة ومقام الوطن العالي.

إننا سنحمل وطننا على أكتافنا، وننصر ثورتنا، ونعلي قيمها وأهدافها، ونستنقذ مصرنا من تلك الطغمة المستبدة.

إن همتي لم تضعف، وعزمي لم يلن، وثقتي في النصر غير محدودة بحدود.

ستدرس ثورتكم لكل الشعوب فاستكملوها ففيها خلاص الوطن.
فتجمعوا ولا تفرقوا ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم.

كل عام وأنتم بخير وثورتكم مصونة منصورة.

محمد مرسي
رئيس جمهورية مصر العربية

رسالة المعزول مرسي للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك
رسالة المعزول مرسي للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ردا على مواطن بعنوان يرجو رحمة ربه … ايه ياترى المعانى اللى اتعلمهتا من مرسى …. قولنا حاجة والا اتنين …. ربنا يهديك

  2. مين يسمح لمرسي وغيره استعمال النت أو التليفون يتحاسب لو من خارج السجن الكلاب تعوي والقافلة تسير

  3. لا بد من اجراء لمحاسبه من يساعدوهم لاشعال الفننه في الشارع لكن جيش مصر العظيم قادر علي ردع الطغاه ونجح بالفعل

  4. اصلا هو عمره ما يعرف يقول كلمتين على بعض ده مقلب عملينو الاخوان فى الشعب المصرى والحاجه الثانيه انهم يقومو الخرفان هو الحل الوحيد ان يعدموه ويعدمو قياده الاخوان علشان نخلص من اكازيبهم ومصر تاخد حقها من الخونه اللى كانو عايزين يبعو مصر الحبيبه واللى بيموتو فى شعب مصر وجيشها العظيم

  5. يقول مواطن يرجوا رحمة ربه ويدعوه سبحانه ان يشف صدور قوم مؤمنين انه نعم المولي ونعم النصيز:

    سيادة الرئيس محمد مرسي رمز الكرامه والاباء والعفه ايقونة الصمود والتحدي والعزة في زمن ديست فيه العزه وطمرت فيه الكرامه وساد القوم اشباه الرجال فذاك قدر الله فلا املك انا العبد الضعيف الا الدغاء عسي الله ان يكشف الكرب ويزيل الغمه انه سميع مجيب الدعاء سيدي الرئيس لقد شاء الله سبحانه وتعالي ان نري الحق والباطل امامنا متمثلين في فريقين سيدي الرئيس اعلم اني لست اخوانيا ولكني اشهد بانكم اطهر وانقي رجال في زماننا هذا فقد تعلمنا منكم معان عظيمه يفتقدها هؤلاء الانقلابيون فاصبر سيدي الرئيس الله معك وسيعلم ال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.