عرض لقطات منع محمد جبريل من السفر وهجوم حاد من أحمد موسي بالفيديو
أحمد موسي ومحمد جبريل

عرض الإعلامي أحمد موسي صور قال أنها التقطت أثناء محاولة مغادرة الشيخ محمد جبريل البلاد متوجهاً إلي العاصمة البريطانية لندن، وأشار للسبب الذي تم على إثره منع محمد جبريل من السفر، وانتقد موسي الزي الذي ظهر به جبريل بالصور، حيث ظهر الشيخ محمد جبريل وهو يرتدي زي من غير المعتاد أن يظهر به.

وأشار أحمد موسي عبر برنامجه علي مسئوليتي، لموقف وزير الأوقاف الذي أعلنه أمس بمنع محمد جبريل من إمامة المصليين بمسجد عمرو ابن العاص، بعد ما تناقلت الأخبار قيامه بالدعاء على القيادة السياسية والشرطة والجيش، بدعاء القنوت بصلاة التراويح.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف أحمد موسي أن المساجد لله، ولا يجب أن يسيس العمل بالمساجد لصالح جهة أو جماعة، ثم تحدث موسي عن التصريحات المتداولة بمواقع التواصل ومنسوبة للشيخ محمد جبريل، وعرض تغريده أخرى قال أن “جبريل” كتبها بعد اغتيال محامي الشعب المستشار هشام بركات النائب العام، وهنا وجه أحمد موسي لفظ دعائي حاد على محمد جبريل.

للتعرف على الدعاء الذي دعا به أحمد موسي علي محمد جبريل شاهد الفيديو المرفق، ولماذا امتنع أحمد موسي عن وصف محمد جبريل بالشيخ، كذلك المخطط الإرهابي الذي أشار له  أحمد موسي، وعلاقة محمد مرسي الرئيس المعزول بهذا المخطط.

المزيد من المعلومات بمشاهدة الفيديو المرفق:

يمكنك أيضا التعرف علي ما جاء بدعاء محمد جبريل وتسبب في إثارة حالة من السخط من مشاهدة الفيديو المرفق

وأيضاً تصريحات وزير الأوقاف بمنع محمد جبريل من إمامة المصليين بمسجد عمرو ابن العاص

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. موتو بغيظكم ….. الراجل فى دعائه ذكر الظالمين والاعلاميين الفاسدين والبطانه الضاله واليهود الملاعيين احمد موسى مين فى دول عشان يتقهر قوى كده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.