الحلقة 28 من خواطر 11 أحمد الشقيري بعنوان وداعًا خواطر
الحلقة 28 خواطر 11

ختامًا للبرنامج الأكثر شعبية وتميزًا من بين جميع البرامج الرمضانية “خواطر 11″، يقدم الإعلامي أحمد الشقيري الحلقة 28 من خواطر 11 واستعمركم فيها الموسم الأخير، بعنوان “وداعًا خواطر” كوداع للبرنامج ووداع لمشاهديه، وإليكم بعض الأفكار التي تتحدث حولها حلقة اليوم.

ختامًا لخواطر ومواسمه العشرة السابقة، تعرض حلقة اليوم فريق عمل البرنامج من مصورين ومنتجين وموسيقيين ومنشدين لطوال الإحدى عشر موسم السابقة، كما يعرض الشقيري المصاعب التي كانوا يواجهونها طوال فترة التصوير والأوقات الطويلة التي كان يقضيها فريق العمل لتصوير دقيقة ودقيقتين.

كذلك تجري الحلقة مقابلات مع المصورين والمنتجين وكذلك المنشدين الذين قاموا بتأدية تترات البرنامج الماضية مثل حمود الخضر وأحمد بوخاطر، بالإضافة إلى الموسيقار الذي قام بتأدية موسيقى التتر منذ خواطر 6 وحتى الآن.

كما يجيب الشقيري على الأسئلة الشائعة بين المشاهدين حول البرنامج وإنتاجه والأسباب التي أدت لإيقافه، والمصادر التي استوحى منها أحد المواسم، بالإضافة إلى الأوقات التي يمضونها في الإنتاج والتأليف لإخراج الحلقة، والتي تستمر حتى أكثر من منتصف شهر رمضان.

يمكنك أيضًا مشاهدة:

الكثير من التفاصيل والمعلومات الخفية التي تدور خلف الكواليس يعرضها أحمد الشقيري في الحلقة 28 من برنامج خواطر 11 الموسم الأخير بعنوان وداعًا خواطر.

مشاهدة الحلقة 28 من خواطر 11 الموسم الأخير كاملة على يوتيوب:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.