القوات المسلحة تعلن عن هديتها للشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك
القوات المسلحة المصرية

ساعات قليلة ويحل علينا عيد الفطر المبارك، وبهذه المناسبة السعيدة أعلنت القوات المسلحة عن هديتها للشعب المصري العظيم وتنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجاً، وهي عبارة عن توزيع أكثر من مليون ونصف حصة ترفيه غذائي إضافية بالقري والنجوع والأحياء والمناطق الشعبية والأكثر فقراً في عدد من محافظ الجمهورية بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي و702 جمعية أهلية ليتم توزيعها على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجا وذلك كما يلي:-

1- في المنطقة المركزية العسكرية تم توزيع أكثر من 364 ألف حصة غذائية بالتنسيق مع 544 جمعية أهلية في المحافظات الآتية :- القاهرة ، الجيزة، المنوفية ، القليوبية ، الفيوم بني سويف ، المنيا.

2- في المنطقة الجنوبية العسكرية تم توزيع 400 ألف عبوة غذائية على المواطنين بالتنسيق مع 70 جمعية أهلية في المحافظات الآتية: أسيوط ، سوهاج ، قنا ، البحر الأحمر، الأقصر ، اسوان ، الوادي الجديد، حلايب وشلاتين.

3- في المنطقة الشمالية العسكرية تم توزيع 247 ألف حصة غذائية على المواطنين على بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعي و40 جمعية أهلية بمحافظات الاسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة.

4- في نطاق في الجيش الثالث الميداني تم توزيع 75 ألف حصة غذائية بواقع 35 ألف لمدن وقرى محافظة السويس و 40 ألف حصة لأهالي القبائل والعشار والتجمعات السكانية بمحافظة جنوب سيناء.

5- في المنطقة الغربية العسكرية تم توزيع 69 ألف حصة غذائية على المواطنين في محافظة مطروح.

6- قامت القوات البحرية والجوية والدفاع الجوي وحرس الحدود تم توزيع أكثر من 120 ألف حصة غذائية على المواطنين في نطاق القواعد والوحدات العسكرية والنقاط الحدودية التابعة لها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.