تعرف علي هدية مدينة زويل لأوائل الثانوية العامة
أحمد زويل

بعد ظهور نتيجة أوائل الثانوية العامة، قرر الدكتور أحمد زويل، رئيس المجلس الاستشاري الأعلى لمدينة زويل، منح الطلاب الأوائل في الشهادة الثانوية العامة، مفاجأة تقديرا لما استطاعوا إحرازه من درجات عالية في الشهادة الثانوية، وجاءت المفاجأة، أن الدكتور زويل قرر استثناء العشرة الأوائل في الشهادة الثانوية، من اختبارات القدرات للقبول في جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

جاء هذا القرار للتطبيق علي الطلاب العشرة الأوائل في القسمين، علمي رياضيات وعلمي علوم، للكليات التي توجد في جامعة زويل، وأعلن الدكتور صلاح عبيه، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، أنه تقرر أيضا أن يتم دعوة الأوائل وأسرهم لقضاء يوم كامل في المدينة، والتعرف علي العلماء وأعضاء هيئة التدريس، والباحثين الموجودين في المدينة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف زويل أيضا أنه سوف يتم صرف منحة دراسية للعشرة الأوائل شهريا، لتحفيز الطلاب وتشجعيهم علي الاستمرار في النجاح بدرجات عالية، وتشجيعهم علي الإبداع والمشاركة في إنجازات المدينة.

عبر أحدى الطلاب عن فرحتهم بما قدمه الدكتور أحمد زويل لهم، وأعربوا عن فرحتهم بتقديره لهم، وأعلنوا عن رغبتهم في الالتحاق بالمدينة، وأنه تحقق حلمهم بالالتحاق بأحدي أكبر وأهم الكليات في مصر.

تقوم المدينة بعمل اختبارات القبول للطلاب المتقدمين، وسوف يتم غلق باب القبول يوم 27 يوليو القادم، ونسبة القبول للالتحاق بالاختبارات هي 96% لقسم العلمي علوم، وعلمي رياضيات، والمدينة مقرها في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، ويتم التقديم للاختبارات علي الموقع الإلكتروني للمدينة.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.