نتيجة الثانوية العامة 2015 من موقع وزارة التربية و التعليم
نتيجة الثانوية العامة 2015

بعد اعتماد وزير التربية و التعليم الدكتور محب الرافعي نتيجة الثانوية العامة 2015 صباح اليوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو 2015، و ذلك من خلال مؤتمر صحفي أعلن خلاله عن أسماء أوائل الثانوية العامة، أعلنت مصادر موثوقة من وزارة التربية و التعليم أن النتيجة ستكون متاحة لجميع الطلاب على موقع وزارة التربية و التعليم في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

و قامت وزارة التربية و التعليم بتخصيص صفحة في موقعها الرسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2015 فور ظهورها، و في هذا السياق يمكنكم ترقب نتيجة الثانوية العامة خلال دقائق معدودة من الآن، و ذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم للاستعلام عن النتيجة.

ظهرت بالفعل نتيجة الصف الثالث الثانوي علي موقع وزارة التربية والتعليم

من خلال المواقع التالي:

يمكنك الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم، اختيار النظام “نظام حديث أو نظام قديم”، وبذلك يمكنك إدخال رقم الجلوس الخاص بك، ثم الحصول علي درجات جميع مواد الثانوية العامة في الحال، بعد إعتماد النتيجة وظهورها اليوم رسميا علي جميع مواقع الوزارة.

و يمكنكم أيضاً الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها من خلال المواقع التالية:

و إذا تعذر عليكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة، يمكنكم ترك رقم الجلوس في تعليق و سنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها، و نتمنى النجاح و التوفيق للجميع؟

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا عايزه نتيجه اختي اسمها نورهان عماد محمد عبد العزيز رقم جلوسها 235150 ساعدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.