آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 14 يوليو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة
وزير التربية والتعليم

تحديث الساعة التاسعة والربع مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء اليوم، تصفية 7 عناصر إرهابية برفح والشيخ زويد.

تشكيل المجلس الوطني للتغييرات المناخية، اعتماد نتيجة شهادة الثانوية العامة، اعتماد نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية، تفقد رئيس الوزراء مشروع قناة السويس الجديدة اليوم، انخفاض أسعار حديد التسليح بنسبة تتراوح من 25 إلى 150 جنيه، حضور رئيس الجمهورية احتفالية ليلة القدر.

الانتهاء من رفع 252 مليون متر مكعب من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه، مصرع 3 أشخاص وإصابة 28 آخرين في حادث تصادم بقنا، تفقد مساعد وزير الداخلية لقطاع شرطة النقل والمواصلات محطة مترو أنفاق السادات، انتهاء اللائحة التنفيذية لقانون الكهرباء الجديد قبل نهاية العام الجاري.

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 14 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2015

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء اليوم

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم برئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ لبحث التصميمات الخاصة بمدينة الجلالة بالبحر الأحمر، وذلك في حضور وزير الإسكان والمرافق الدكتور مصطفى مدبولي.

تصفية 7 عناصر إرهابية برفح والشيخ زويد

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة شمال سيناء من تصفية سبعة أشخاص من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية، كما تمكنت أيضا من تدمير ثلاثة عشر بؤرة إجرامية برفح والشيخ زويد.

تشكيل المجلس الوطني للتغييرات المناخية

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قرارا يتضمن تشكيل المجلس الوطني للتغييرات المناخية، على أن يكون ذلك المجلس تحت رئاسة وزير البيئة.

اعتماد نتيجة شهادة الثانوية العامة

اعتمد اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي نتيجة شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 79.4%.

اعتماد نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية

اعتمد وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 28.1%، كما سيتم فتح باب التظلمات من النتيجة في الحادي والعشرين من شهر يوليو الجاري.

تفقد رئيس الوزراء مشروع قناة السويس الجديدة اليوم

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بتفقد مشروع قناة السويس الجديدة وعدد من المشروعات التنموية في محافظة الإسماعيلية.

انخفاض أسعار حديد التسليح بنسبة تتراوح من 25 إلى 150 جنيه

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن انخفاض أسعار حديد التسليح في الأسواق خلال شهر يوليو الجاري بنسبة تتراوح من خمسة وعشرون جنيها إلى مائة وخمسين جنيها.

حضور رئيس الجمهورية احتفالية ليلة القدر

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بحضور الاحتفالية الخاصة بليلة القدر، والتي من المقرر أن تعقدها وزارة الأوقاف المصرية اليوم، كما سيقوم أيضا رئيس الجمهورية بالمشاركة في إفطار الأسرة المصرية.

الانتهاء من رفع 252 مليون متر مكعب من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه

صرح المدير التنفيذي لإدارة كراكات هيئة قناة السويس المهندس وجدي ذكي عن الانتهاء من رفع مائتين واثنين وخمسين مليون مترا مكعبا من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه.

مصرع 3 أشخاص وإصابة 28 آخرين في حادث تصادم بقنا

صرح أحد المصادر المسئولة في مديرية الصحة بمحافظة قنا عن وصول حصيلة حادث تصادم سيارة تابعة لقوات الأمن المركزي بأوتوبيس عن مصرع ثلاث أشخاص وإصابة ثماني وعشرين شخصا آخرين.

تفقد مساعد وزير الداخلية لقطاع شرطة النقل والمواصلات محطة مترو أنفاق السادات

قام في الساعات الأولى من صباح اليوم مساعد وزير الداخلية لقطاع شرطة النقل والمواصلات اللواء السيد جاد الحق بجولة تفقدية لمحطة مترو أنفاق السادات؛ وذلك للاطمئنان على الحالة الأمنية بالمحطة، كما تفقد أيضا اليوم اللواء السيد جاد الحق موقف الترجمان.

انتهاء اللائحة التنفيذية لقانون الكهرباء الجديد قبل نهاية العام الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن الانتهاء من اللائحة التنفيذية الخاصة بقانون الكهرباء الجديد قبل نهاية العام الجاري.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 290893.46 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.9.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.