أسرع وأسهل طرق الرجيم خلال شهر واحد للتخسيس والتخلص من الوزن الزائد
أسرع رجيم في شهر

أسرع طريقة للتخسيس في شهر واحد فقط، نقدم لكم وصفة صحية و مفيدة و سريعة المفعول للتخسيس في شهر واحد فقط، و يوصي بها أطباء التغذية و الصحة، حيث يؤكد أطباء التغذية و التخسيس أن أسرع و أسهل طريقة للتخسيس تلك التي تعتمد على توافر جميع العناصر الغذائية في الوجبات الثلاث اليومية، و لكنها بكميات أقل، حتى تصبح الكمية القليلة التي تحتوي على كافة العناصر الغذائية الكاملة وصفة تخسيس سريعة المفعول، و في هذا السياق ننشر لكم وصفة سريعة المفعول للتخسيس في شهر واحد فقط.

أسرع وصفة للتخسيس في شهر واحد فقط:

تعتمد الوصفة التي نقدمها لكم على تناول كميات قليلة من الطعام في الوجبات الغذائية الثلاث، و بالعناصر الغذائية الكاملة، حيث نقدم لكم وصفة ليومين و يتم اعتمادها بالتناوب لمدة شهر و ذلك للحصول على نتائج فعالة للتخسيس.

اليوم وجبة الإفطار وجبة الغذاء وجبة العشاء
اليوم الأول كوب من عصير الفواكه أو الخصراوات، و بعد الإفطار بساعتين يتم تناول كوب من عصير جوز الهند يجب أن تحتوي وجبة الغذاء على السلطة و الشوربة بالإضافة إلى نوع من الفاكهة و يفضل تناول كوب عصير جوز الهند بعد الغذاء وجبة العشاء نفس وجبة الغذاء.
اليوم الثاني كوب من اللبن خالي من الدسم، وسلطة فواكه او خضروات وبيضة واحدة. قطعة دجاج صغيرة وطبق سلطة خضروات، وكوب من اللبن الرايب، وشوربة دجاج. قطعة من الفراخ المشوية أو سمكة واحدة مشوية.

و يتم اتباع نفس الوجبات الغذائية بالتناوب يومياً، بالإضافة لممارسة التمارين الرياضية و الابتعاد عن الحلويات و السكر و المواد الدهنية، و ستلاحظون الفرق بسرعة هائلة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.