نتيجة الثانوية الأزهرية 2014/2015 برقم الجلوس-بوابة الأزهر الإلكترونية
الثانوية-الأزهرية-2015

آخر تحديث اليوم الثلاثاء 14-7-2015

ننشر لكم نتيجة الثانوية العامة الأزهرية لجميع طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية من خلال الرابط الرسمي للأزهر الشريف بعد أن اعتمدها الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر, استعلم عن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية من خلال الرابط التالي http://www.azhar.eg/ar-eg/.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

آخر تحديث الأثنين 13-7-2015

أعلن الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر, صباح اليوم الأثنين الموافق 13 يوليو 2015 أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية, ننشرلكم طلبةو وطالبات الثانوية العامة أسماء وصور أوائل الشهادة الثانوية العامة الأزهرية برقم الجلوس ومجموع الدرجات الكلي والنسبة المئوية, تتصدر محافظة الشرقية المراكز الأولس على مستوي محافظات الجمهورية في نتيجة الثانوية الأزهرية لهذا العام الدراسي 2014/2015.

حيث حصل الطالب أحمد طارق عبدالرءوف عبدالعال على المركز الأول من معهد المرج منطقة شمال القاهرة بنسبة 97.94% في شعبة أدبي, حصل الطالب أسامة إبراهيم محمد احمد على المركز الأول من معهد فؤاد خميس النموذجى منطقة الشرقية بنسبة 95.82% في الشعبة الإسلامية, حصل الطالب محمود أحمد عبدالوهاب الدقن على المركز الأول من معهد العاشر من رمضان منطقة الشرقية بنسبة 90.48%. في المكفوفين.

الصور التالية توضح أسماء وصور أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2015

اوائل الثانوية الأزهرية -أدبي 1 اوائل الثانوية الأزهرية -أدبي 2 اوائل الثانوية الأزهرية -أدبي 3 اوائل الثانوية الأزهرية -علمي 3 اوائل الثانوية الأزهرية -علمي

 

اوائل الثانوية الأزهرية -علمي2

 

اوائل الثانوية الأزهرية -أدبي اوائل الثانوية الأزهرية -الشعبة الإسلامية اوائل الثانوية الأزهرية -قسم علمي اوائل الثانوية الأزهرية -كفيف -اوائل الجمهورية

 

أسماء أوائل شهادة الثانوية العامة الأزهرية 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.