وصفات طبيعية سهلة للتخلص نهائيا من النمل و غير مكلفة اطلاقا
النمل

دائما ما يرتبط فصل الصيف بظهور النمل مرة اخرى حيث يخرج سعيا وراء البحث عن غذائه الذي يكفيه لفترة الشتاء، و تحتار ربة الاسرة في البحث بين المنتجات المختلفة المضادة للنمل و الحشرات و التي قد تكلفها مبلغا كبيرا من ميزانية  و مصروف البيت , بالاضافة الي خطورتها على صحة افراد الاسرة و بعضها الذي يعد استخدامه ضار بالبيئة .

و لهذا نقدم لكم اليوم من خلال مجلة مصر فايف عددا من الوصفات الطبيعية التي تخلصك من النمل بشكل نهائي , دون ان تشكل عبئا على ميزانية و مصروف بيتك و في نفس الوقت آمنة على صحة اسرتك :

* أولا : رشي بعضا من القرفة البودر في مكان تواجد النمل و حتلاحظي اختفاؤه  فورا , بالاضافه الى ريحتها العطرية الجميلة في المكان

* ثانيا : تابعي مكان خروج النمل حتى مخبئه و اعصري ليمون عليه , فسيعمل فورا علي تطفيش النمل من المكان , حيث ان النمل لا يتواجد في المكان الحمضي .

* ثالثا : دي طريقه عمل مبيد حشري في البيت و هي : مزج خليط من خل التفاح مع الملح الخشن و الماء و رشي من الخليط في مكان خروج النمل ليبيده فورا .

* رابعا : خلط تفل القهوة بالفلفل الاسود ايضا يعتبر مكافح قوي للنمل , حيث انهما يعملان علي تدمير الجهاز العصبي للنمل نهائيا .

* خامسا : رش السمسم المحمص في مكان تواجد النمل يعمل ايضا علي منعه نهائيا , حيث ان زيت السمسم المتطاير منه يعمل علي هروب النمل من المكان .

اتمني تكون الوصفات مفيدة , بانتظار ارائكم عن تجاربكم مع وصفات التخلص من النمل , دمتم في محبة و امان .

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.