وزير الاتصالات يُعلن عن هدية وزارته للشعب في عيد الفطر بالفيديو “الأسعار الجديدة للإنترنت”
وزير الاتصالات المهندس خالد نجم

تحديث: وزير الاتصالات المهندس خالد نجم يُعلن رسمياً عن أسعار الإنترنت الجديدة، التفاصيل بنهاية المقال.

في تصريحات صحفية أعلن المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن هدية ستقدمها وزارة الاتصالات للشعب المصري مع حلول عيد الفطر المبارك، والتي من شأنها أن تدخل السعادة على المصريين.

حيث أعلن الوزير عن الإعلان عن المفاجأة، هي تخص تخفيض أسعار الإنترنت التي طال انتظارها، وأشار لانتهاء الشركة المصرية للاتصالات من إعداد خطتها الجديدة الخاصة بتخفيض أسعار تأجير البنية التحتية ،وعرضها على الشركات مساء اليوم، تمهيداً لتخفيض الأسعار للمواطنين.

وبخصوص الرخصة الرابعة للهاتف المحمول والتي من المنتظر أن تحصل عليها المصرية للاتصالات، فقد أشار الوزير إلي أنه من الصعب تحديد بدقة الميعاد الذي ستُمنح فيه الرخصة للشركة، مؤكداً على أنه يجرى حالياً تجهيز الشركة من جميع للحصول على الرخصة الرابعة مع انطلاق خدمات الجيل الرابع، في الوقت نفسة سيكون جهاز تنظيم الاتصالات قد أعد التراخيص المطلوبة كي يتم إطلاق محمول الشركة المصرية للاتصالات.

وبخصوص منصب رئيس جهاز تنظيم الاتصالات، فلم يشير الوزير بدقة لترك المهندس هشام العلايلي لمنصبه، منوهاً عن وجود مشاورات تنتهي في خلال 10 أيام بخصوص هذه القضية.

تحديث 16-7-2015

أعلن المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عبر مؤتمر صحفي عقده منذ قليل، عن أسعار الإنترنت الجديدة الذي أشار إليها سابقا بانها ستكون هدية وزارته للشعب المصري في عيد الفطر.

تحديث:

شاهد الفيديو الكامل للمؤتمر الصحفي لوزير الاتصالات وما جاء به من التزامات واشتراطات تم فرضها علي الشركات من المصرية للاتصالات لضمان حسن الأداء، وكذلك التنويهات التي أوردها المهندس خالد نجم بخصوص عروض الشركات ومتي سيتم الإعلان عنها وتحذيراته لمزودي خدمات الإنترنت  عبر هذا الرابط.

وجاءت الأسعار كالتالي:

شركة تي داتا
شركة تي داتا
  • 1 ميجا بـ50 جنيه ..10 جيجا استهلاك
  • 1 ميجا بـ95 جنيه ..100 جيجا استهلاك.
  • 2 ميجا 140 جنيه …150 جيجا استهلاك
  • 4 ميجا ب 220 جنيه..200 جيجا استهلاك
  • 8 ميجا بـ350 جنيه.. 300 جيجا استهلاك

على أن يتم تطبيق الأسعار الجديدة المقدمة من شركة تي أى داتا بعد العيد مباشرة.

شاهد خبر الإعلان عن سرعات الإنترنت عبر المؤتمر الصحفي لوزير الاتصالات بالقرية الذكية بداية من الدقيقة 2:40

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الحكومه المصريه لم ولن تغير سياسة السرقه من الشعب
    لم يتغير اى شئ بالعكس دول زودو الفلوس بس بطريقه افضل علشان يضحكو على الشعب
    سرعة ال1 ميجا الى الدون لود بتعها 10 جيجا وب50 جنيه ده لواحد بيهزر مع النت
    والسرعات التاليه والاسعار مع سعة التحميل بتاكد الكلام ده
    بس الحقيقه هما يهود فى طريقة تفكرهم
    علشان يعملو العرض المغرى ده للى طبعا مش فاهم ولا عارف وفى نفس الوقت يستخدمة سياسة الاستخدام العادل ويلغو الاستخدادم الغير محدود
    ان لله وان اليه راجعون على مصر بسب الحكومه الفاسده الى كل يوم بتثبت انها مش مع الشعب دى ضده وبتديله فتفيت علشان تضحك عليه وبرده بتاخد منه الفلوس الى فى جيبه فى الوقت الى فى دول النت فيها شبه مجانى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.