آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 12 يوليو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 12 يوليو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 12 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بنائب رئيس الجمهورية اليمنية، اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الثلاثاء القادم، إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط ميدان التحرير بمدينة الزقازيق.

فرض غرامة قدرها 1500 جنيه على قيادة التوك توك، غلق طريق العلمين في كل من الاتجاهين لمدة شهر، تصفية 252 عنصر إرهابي في محافظة شمال سيناء، انتهاء أعمال تنفيذ مشروع قرية الأمل بنسبة 90%.

تركيب كاميرات مراقبة في قطارات مترو الأنفاق، تصدير جمهورية مصر العربية للطاقة بحلول عام 2018، انتهاء أعمال إنارة 5310 منزل بخلايا الطاقة الشمسية في الصعيد، انفجار عبوة محدثة صوت في محيط عمارات النادي السكنية بمحافظة أسوان.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 12 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 12 يوليو 2015

لقاء رئيس الجمهورية بنائب رئيس الجمهورية اليمنية

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بنائب رئيس الجمهورية اليمنية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما التقى أيضا رئيس الجمهورية اليوم بوفد رفيع المستوى قادم من دولة السودان؛ لبحث أهم الملفات والقضايا المشتركة بين البلدين.

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الثلاثاء القادم

صرح وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان عن اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية يوم الثلاثاء القادم، كما سيتم الإعلان عن أسماء الأوائل يوم غد.

إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط ميدان التحرير بمدينة الزقازيق

نجحت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات في إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط ميدان التحرير بمدينة الزقازيق.

فرض غرامة قدرها 1500 جنيه على قيادة التوك توك

صرح محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد عن فرض غرامة قدرها ألف وخمسمائة جنيه على قيادة التوك توك، ويأتي هذا في إطار اتجاه المحافظة لمنع قيادة التوك توك.

غلق طريق العلمين في كل من الاتجاهين لمدة شهر

أصدرت الإدارة العامة للمرور قرارا يتضمن غلق طريق العلمين في كل من الاتجاهين لمدة شهر؛ وذلك من أجل الانتهاء من كافة أعمال الصيانة الخاصة بالطريق.

تصفية 252 عنصر إرهابي في محافظة شمال سيناء

صرح المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عن تمكن رجال القوات المسلحة من قتل مائتين واثنين وخمسين شخصا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية بمحافظة شمال سيناء خلال العشر أيام الماضية.

انتهاء أعمال تنفيذ مشروع قرية الأمل بنسبة 90%

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن الانتهاء من أعمال تنفيذ مشروع قرية الأمل بنسبة تصل إلى 90%، ويأتي هذا في إطار مشروع استصلاح المليون فدان.

تركيب كاميرات مراقبة في قطارات مترو الأنفاق

صرح أحد المصادر المسئولة بشركة مترو الأنفاق عن تركيب كاميرات مراقبة في قطارات مترو الأنفاق؛ وذلك من أجل التصدي لأي محاولات تخريبية من العناصر الإرهابية والمتطرفة.

تصدير جمهورية مصر العربية للطاقة بحلول عام 2018

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن تصدير جمهورية مصر العربية للطاقة بحلول عام 2018، كما أضاف الوزير بأن قدرة احتياطي الطاقة بالشبكة القومية سترتفع في نهاية العام الجاري، وذلك عقب إضافة ستة آلاف وثمانمائة واثنين وستين ميجا وات.

انتهاء أعمال إنارة 5310 منزل بخلايا الطاقة الشمسية في الصعيد

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة عن انتهاء الأعمال الخاصة بإنارة خمسة آلاف وثلاثمائة وعشر منزلا بواسطة خلايا الطاقة الشمسية، وذلك في أربع محافظات من محافظات الصعيد.

انفجار عبوة محدثة صوت في محيط عمارات النادي السكنية بمحافظة أسوان

انفجار عبوة محدثة صوت زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط عمارات النادي السكنية بمحافظة أسوان، ولم يسفر الانفجار عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الممتلكات.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.85 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 293076.11 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 293.08.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.