أمين شرطة يطلق النار على محامي بمدينة نصر والتحقيقات تكشف السبب
محكمة مدينة نصر

شهدت مدينة نصر صباح السبت 11 يوليو واقعة إطلاق نار على محامى داخل محكمة مدينة نصر، والذى أسفر عن إصابة المحامى إصابة خطيرة فى ظهره نقل على أثرها للمستشفى لتلقى العلاج.

وقد بدأت النيابة فى التحقيقات التى أسفرت عن أن مشاجرة هى السبب فى الواقعة التى حدثت بين سكرتير التحقيق بنيابة مدينة نصر والمحامى المجنى عليه “محمد صالح”، حيث قام بعض المتهمون بالتحدث قبل عرضهم على النيابة فى صورة تشكيل عصابى، مما أدى لنشوب مشاجرة بين المحامى والموظف بدأت بالسباب ثم الإشتباك بالأيدى، فلجأ المحامى إلى الهروب بعد تجمع الموظفين مع سكرتير النيابة، وذلك بالجرى فى طرقة النيابة مما أدى لإشتباه حرس المحكمة فيه فقاموا بإطلاق النيران عليه بأسلحتهم الميرية.

وقامت النيابة بالإستماع لأقوال أمين الشرطة الذى أطلق النيران، والتى أكد فيها أنه لم يقصد إصابة المحامى ولكن اشتبه فيه بعدما شاهده يجرى فى طرقات المحكمة وسماع مشاجرة فى الطابق العلوى، فظن أنه من المتهمون المحاولون للهرب فأطلق النيران عليه.

ومن جانبها قامت النيابة بإنهاء التحقيقات بالأمر بالتحفظ على أمين الشرطة الذى أطلق الرصاص، وإرسال السلاح الميري للمعمل الجنائى، وتم نقل المجنى عليه إلى مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، من أجل علاجه وإستخراج الرصاصة من ظهره، بما ينفى الشائعات التى ترددت عن وفاة المجنى عليه مؤكدة أن المحامى فى غرفة العناية المركزة لتلقى العلاج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.