برنامج “مهيسون” التهيس في الشارع برقصة الباليه وعضة “كلب”
مهيسون

منهم من يتابعه، لتشجيع هؤلاء الشباب، والبعض لأخذ قسط من الأنبساط بعيدا عن “دوشة” السياسة، لكن فريق “مهيسون” هدفهم الأول والأخير هو أضحاك المشاهدين.

الصداقة و”التهيس” جمع فريق “مهيسون”  المكون من 6 أفراد أشهرهم “حنكش” صاحب راقصة بالية التجمع، وبعد تسجيل عدد من الفيديوهات لبعضهم، التى نالت أعجاب الكثرين، قرروا خوض تجربة جديد، يكسبون من خلالها “ود” الجمهور.

وبخفة دم، وحلوة روح، قدم هؤلاء الشباب برنامج “مهيسون” في رمضان هذا العام، يقولون عنه على صفحتهم  علي “فيسبوك”: قررنا نبطل تهيس على بعض ونهيس فى برنامج أسمه المهيسون”.

الصدفة كانت العامل المساعد لهؤلاء “المهيسون” فبعض الأشتراك في ورشة تمثيل، تم أختيارهم من وسط 30 شخصا، لتقديم هذا البرنامج.

حلقة راقص البالية، التى قدمها حنكش، كانت من أسباب انتشار البرنامج على مواقع التواصل، والتى تعرضت لأنتقادات بسب عرضها بعض أعلان قانون سماح الزواج للمثلين جنسيا، الامر الذي لم يتقبلوه الكثير من المصرين، واعتبروا حنكش “مثلي” جنسيا، لكن سريعا رد”المهيسون” على الانتقادات، بفيديو كامل للحلقة.

من أغرب الحلقات التى قدمها “المهيسون”  حلقة حلب المعزة، التى قدمها، ياسين والذي قال عنها: “الموضوع مقزز جدت ” وحلقة عضة كلب .

أعطي “المهيسون” الأمل لكثير من الشباب الطامح في مجال التمثيل، بتجربتهم التى بدأت بتهيس وأنتهت ببرنامج مشهور .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.