آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 11 يوليو 2015

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 11 يوليو 2015

تحديث الساعة الثامنة والربع مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 11 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بتخصيص 250 مليون جنيه لأعمال صيانة أجهزة مراقبة وتأمين المناطق السياحية والأثرية.

منح رئيس الجمهورية صلاحية إعفاء رؤساء الهيئات الرقابية بالدولة من مناصبهم، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية، تفقد وزير النقل طريق العلمين – وادي النطرون، تكليف مركز البحوث والبناء بفحص كوبري أكتوبر عقب حادث انفجار القنصلية الإيطالية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الإسكان، انفجار عبوة ناسفة في محيط القنصلية الإيطالية بوسط القاهرة، تفقد رئيس مجلس الوزراء موقع حادث انفجار القنصلية الإيطالية، اختيار النائب العام الجديد خلال الأسبوع القادم، استكمال جلسات محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر.

طرح أسطوانات البوتاجاز بشكل يومي خلال أيام عيد الفطر المبارك، ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 11 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 11 يوليو 2015

تخصيص 250 مليون جنيه لأعمال صيانة أجهزة مراقبة وتأمين المناطق السياحية والأثرية

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن تخصيص مبلغ قيمته مائتين وخمسين مليون جنيها؛ من أجل أعمال الصيانة الخاصة بأجهزة مراقبة وتأمين المناطق السياحية والأثرية.

منح رئيس الجمهورية صلاحية إعفاء رؤساء الهيئات الرقابية بالدولة من مناصبهم

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم قرارا يتضمن منح رئيس الجمهورية الصلاحيات الخاصة بإعفاء رؤساء وأعضاء الهيئات الرقابية والمستقلة بالدولة من مناصبهم.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار؛ وذلك لبحث أهم الملفات الأمنية بالبلاد، وسبل تأمين المنشآت الحيوية بالدولة.

تفقد وزير النقل طريق العلمين – وادي النطرون

قام وزير النقل المهندس هاني ضاحي اليوم بجولة تفقدية لطريق العلمين – وادي النطرون، ويأتي هذا في إطار متابعة تنفيذ المشروع القومي للطرق.

تكليف مركز البحوث والبناء بفحص كوبري أكتوبر عقب حادث انفجار القنصلية الإيطالية

أصدر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي تكليف إلى مركز البحوث والبناء يتضمن فحص كوبري أكتوبر والتأكد من سلامته عقب حادث انفجار عبوة ناسفة في محيط القنصلية الإيطالية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الإسكان

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بوزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ وذلك لبحث أهم الأعمال التي نفذت في مشروع الإسكان الاجتماعي، كما يلتقي أيضا اليوم رئيس الوزراء بمحافظ دمياط؛ لبحث أهم المشروعات الخاصة بالتنمية في المحافظة.

انفجار عبوة ناسفة في محيط القنصلية الإيطالية بوسط القاهرة

أسفر حادث انفجار عبوة ناسفة في محيط القنصلية الإيطالية بوسط القاهرة عن مصرع شخص وإصابة عشر أشخاص آخرين وحدوث أضرار بالغة بمبنى القنصلية.

تفقد رئيس مجلس الوزراء موقع حادث انفجار القنصلية الإيطالية

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب موقع حادث انفجار القنصلية الإيطالية، كما تفقد أيضا موقع الحادث كل من محافظ القاهرة جلال السعيد ووزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار.

اختيار النائب العام الجديد خلال الأسبوع القادم

صرح وزير العدل المستشار أحمد الزند عن اختيار النائب العام الجديد خلال الأسبوع القادم، كما أضاف أيضا وزير العدل بتأمين القضاة وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية.

استكمال جلسات محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر

تستكمل محكمة جنايات القاهرة اليوم جلسات محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

طرح أسطوانات البوتاجاز بشكل يومي خلال أيام عيد الفطر المبارك

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح أسطوانات البوتاجاز بشكل يومي خلال أيام عيد الفطر المبارك، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التموين في توفير احتياجات المواطنين.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.89 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 292746.31 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 292.75.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.