الإعلان عن ضربة أمنية قاصمة نفذتها القوات المسلحة ضد التنظيمات الإرهابية
القوات المسلحة المصرية

أعلنت القوات المسلحة عن توجيه ضربة أمنية قاصمة للتنظيمات الإرهابية الغاشمة في ضربة استباقية للجماعات التي تسعي لنشر الفوضى والدمار والعنف والقتل داخل الأراضي المصرية، وتسعي للإضرار بالأمن القومي المصري.

حيث تم الإعلان عن ضبط خلية من أخطر الخلايا الإرهابية ومن أ كبر الخلايا الإرهابية والتي يتم إداراتها عن طريق أحد الإرهابيين الهاربين والمقيمين بالدولة التركية، حيث تم تدريب عناصر الخلية بأحد المعسكرات التابعة للتنظيم الدولي  لجماعة للإخوان الإرهابية.

وتم الإعلان عن تفاصيل وإجراءات القبض علي الخلية الإرهابية، وعن المضبوطات التي وجدت بالعناصر الإرهابية، والتكليفات التي وجهت لهم لتنفيذها لاستهداف العديد من الشخصيات العامة والهامة والقيادات الأمنية، وكذلك تم الإعلان عن قيام الخلية بتصنيع المتفجرات الخاصة بالعمليات الإرهابية لتدمير البنية التحتية، غير ما تم ضبطة من أسلحة وذخائر.

المزيد من التفاصيل من اعترافات الإرهابيين، ومن التصريحات التي وردت بالفيديو من الجهات الأمنية حول المختطات الإرهابية التي كان مخطط للحلية الإرهابية تنفيذها

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حقا تسلم الايادى ودائما فى حفظ الله يامصرنا ولا ننسى كلمة حبيبنا السيسى انتم امانة فى رقبتنا حفظك اللله وسدد خطاك يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييارب كل شعب اسكندرية معاك وومساند لشرطتنا وجيشنا العظيم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.