رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2015 في مصر علمي وأدبي  وأهم وآخر الأخبار حول  ظهور نتيجة الثانوية…
وزارة التربية والتعليم

نقدم لكل متابعي موقع مصر فايف الكرام رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لطلاب الصف الثالث الثانوي لسنة 2015 في جمهورية مصر العربية يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة شعبتي العلمي والأدبي برقم الجلوس من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم فور اعتمادنتيجة الثانوية العامة 2015 بشكل نهائي ورفعها على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم .

إعلان نتيجة الثانوية العامة الأربعاء المقبل بنسبة نجاح 79%

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2015

أهم وآخر الأخبار عن نتيجة الثانوية العامة 2015 وموعد ظهورها فهناك العديد من المصادر التي تشير إلي أن نتيجة امتحانات الثانوية العامة سوف تظهر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم قبل أجازة عيد الفطر المبارك, كما نؤكد ايضا لحضراتكم سوف نخبركم بالنتائج فور ظهورها بأرقام الجلوس الخاصة بكم من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

أهم وآخر الأخبار حول نتيجة الثانوية العامة

يتفقد وزير التربية والتعليم بنفسه لجان تقدير امتحانات الثانوية العامة 2015 حرصا على مستقبل طلبة وطالبات مرحلة الثانوية العامة والتي تعد من أهم مراحل التعليم بالنسبة للطلاب فيتحدد مستقبل كل طالب بالنتيجة التي يحصل عليها من الثانوية العامة.

مؤكدا علي أنه ليس هناك داعي لاستعجال نتيجة الثانوية العامة لأن عملية رصد الدرجات يجب أن تتم بكل دقة وإعطاء كل طالب حقه في التصحيح.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2015 في مصر

يمكنكم معرفة نتيجة الثانوية العامة عبر هذا الرابط أومن  هنـــــــــا  أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم  http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx ولكن الرابط لم يفتح بعد لأن  نتيجة الثانوية العامة لم تظهر بعد كما يمكنك ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم وسوف نعرض لكم النتائج أولأ بأول.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.