سعر الدوﻻر في السوق السوداء اليوم السبت 11/8/2015
سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاثنين 18/8/2014

يواصل سعر الدوﻻر إرتفاعه في السوق المصري بكافة أنواعه من البنوك المصرية والسوق السوداء أيضاً، فقد وصل سعر الدوﻻر في الأيام الأخيرة إلى أعلى سعر وصل له في تاريخ مصر .

فهناك إرتفاع واضح جداً في سعر الدوﻻر بالبنوك المصرية بعدما قد وصل سعر الدوﻻر في البنوك المصرية إلى سعر مساوياً لسعره في السوق السوداء، إلا وأن الإرتفاع الحادث في الأيام الأخيرة أدى إلى وجود فارق من جديد بين سعره في البنوك والسوق السوداء .

حيث أن سعر الدوﻻر في البنوك المصرية وصل إلى سعر يتراوح ما بين 7.81 إلى 7.83 جنيه مصري، أما عن سعر الدوﻻر في السوق السوداء فقد وصل سعره في مصر اليوم الجمعة الموافق 10 يوليو لعام 2015 إلى سعر يعادل 7.86 جنيه مصري، ويعتبر هذا السعر أعلى سعر وصل إليه الدوﻻر في تاريخ السوق المصري .

سعر الدوﻻر في السوق السوداء اليوم السبت 11/7/2015

إرتفاع جديد طفيف في سعر الدوﻻر في السوق السوداء مقارنةً بسعر يوم أمس، فقد وصل سعر الدوﻻر في السوق السوداء في مصر اليوم إلى سعر يتراوح ما بين 7.86 إلى 7.88 جنيه مصري، بفارق سعر بين اليوم ويوم أمس يعادل قرشان تقريباً .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نريد تعمير محور القناه وعمل منطقة حره وصناعات لتشغيل ابدى عاملة وكذلك التصدير لرفع قبمه العمله ليس بقررات ادارية فقط ولكن دخول مجال العلم المحضر بجدية

  2. عندما يتوفر الدولار ف البنوك هنا فقط يتم تحديد سعره من قبل الحكومة ولكن عدم توفر احتياجات المستوردين ستظل السوق السوداء موجودة ولا يستطيع أحد القضاء عليها إلا ب توفر الدولار ف البنوك
    خالص تحياتي
    محمد صدقي الجعفري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.