آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 9 يوليو 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 9 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بانتهاء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتوسط دار مصر بنسبة 35%، إقرار مشروع القانون الخاص بتقسيم الدوائر الانتخابية، لقاء رئيس الجمهورية بوزيري الداخلية والدفاع.

إصابة 10 جنود في حادث انفجار عبوة ناسفة بأوتوبيس تابع لقوات الشرطة في العريش، افتتاح رئيس الوزراء قسم الفيروسيلكون في شركة الصناعات الكيماوية المصرية بمحافظة أسوان، الموافقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي بين مصر والصين.

توافر المخزون الاستراتيجي من القمح حتى نهاية شهر يناير القادم، حضور وزير الخارجية عيد استقلال جنوب السودان، انفجار عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة في محطة وقود بمحافظة أسيوط، افتتاح محطات مياه ومشاريع صرف صحي في محافظات الجمهورية خلال الشهر الحالي، بدء حجز تذاكر قطارات عيد الفطر المبارك الإضافية غدا.

إدخال خدمات شبكات المحمول في الخط الثالث بمترو الأنفاق، عيد الفطر المبارك يوم الجمعة الموافق17 يوليو الجاري، ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 9 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 9 يوليو 2015

انتهاء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتوسط دار مصر بنسبة 35%

صرح نائب وزير الإسكان والمرافق المهندس أمين عبد المنعم عن الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتوسط دار مصر بنسبة تصل إلى 35%.

إقرار مشروع القانون الخاص بتقسيم الدوائر الانتخابية

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم قرارا يتضمن الموافقة على مشروع القانون الخاص بتقسيم الدوائر الانتخابية.

لقاء رئيس الجمهورية بوزيري الداخلية والدفاع

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بكل من وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي؛ وذلك لبحث أهم الملفات الأمنية بالبلاد، وسبل تأمين كافة أنحاء الجمهورية.

إصابة 10 جنود في حادث انفجار عبوة ناسفة بأوتوبيس تابع لقوات الشرطة في العريش 

أسفر حادث انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في أحد الأوتوبيسات التابعة لقوات الشرطة في العريش بمحافظة شمال سيناء عن إصابة عشر جنود.

افتتاح رئيس الوزراء قسم الفيروسيلكون في شركة الصناعات الكيماوية المصرية بمحافظة أسوان

قام رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محب اليوم بافتتاح قسم الفيروسيلكون في شركة الصناعات الكيماوية المصرية في محافظة أسوان، وذلك بإجمالي تكلفة وصلت إلى خمسين مليون جنيه.

الموافقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي بين مصر والصين

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن الموافقة على الاتفاقية الخاصة بالتعاون بين جمهورية مصر العربية ودولة الصين في القطاعات الفنية والاقتصادية.

توافر المخزون الاستراتيجي من القمح حتى نهاية شهر يناير القادم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن توافر المخزون الاستراتيجي من القمح حتى نهاية شهر يناير القادم.

حضور وزير الخارجية عيد استقلال جنوب السودان

توجه وزير الخارجية سامح شكري اليوم إلى جوبا في جنوب السودان؛ وذلك بعد تكليفه من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لحضور الاحتفالات الخاصة بعيد الاستقلال الوطني.

انفجار عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة في محطة وقود بمحافظة أسيوط

نجحت قوات الحماية المدنية في محافظة أسيوط من إخماد حريق نشب بإحدى محطات الوقود عقب انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية للجماعات الإرهابية أسفل سيارة في محيط المحطة.

افتتاح محطات مياه ومشاريع صرف صحي في محافظات الجمهورية خلال الشهر الحالي

صرح مستشار وزير الإسكان والمرافق الدكتور سيد إسماعيل عن افتتاح عدد خمس محطات مياه بالإضافة إلى مشاريع صرف صحي في محافظات الجمهورية خلال الشهر الحالي.

بدء حجز تذاكر قطارات عيد الفطر المبارك الإضافية غدا

أصدرت هيئة السكة الحديد قرارا يتضمن بدء حجز تذاكر قطارات السكة الحديد التي سيتم تشغيلها بشكل إضافي خلال عيد الفطر المبارك غدا.

إدخال خدمات شبكات المحمول في الخط الثالث بمترو الأنفاق

صرح مستشار وزير النقل الدكتور ماجد سلطان عن قرب انتهاء التصاريح الأمنية الخاصة بإدخال خدمات شبكات المحمول في الخط الثالث بمترو الأنفاق.

غلق 36 معبر على خطوط السكة الحديد في محافظة البحيرة

صرح محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان عن غلق عدد ستة وثلاثين معبر على خطوط السكة الحديد في المحافظة؛ وذلك لعدم قانونيتها وخطورتها على خطوط السكة الحديد والمواطنين.

عيد الفطر المبارك يوم الجمعة الموافق17 يوليو الجاري

صرح رئيس معمل أبحاث الشمس التابع للمعهد القومي للبحوث الفلكية بأن عيد الفطر المبارك يوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاري.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 291446.68 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 291.45.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم
    بعد التحية والسلام
    نداء عاجل واستغاثه عاجلة جدا جدا لفخامة وسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وحبيب الملايين استغيث واستنجد بعدالة وعطف معالي سيادتكم
    ارجوا من سيادتكم الموافقة على طلبي
    السلام عليكم
    بعد التحية والسلام
    انا سيدة سورية الجنسية اسمي امال هاني ياسين مقيمة في القاهرة ومتزوجة من مواطن مصري اسمه رأفت محمود عطيتو مدير عام مساعد لدى شركة الغازات البترولية بترو جاس ولي ابنة من زواج سابق في سورية اسمها شذى سعدالله مزيك متزوجة ولها طفل ومقيمة هي وزوجها وابنها في سورية في محافظة حلب في هذه الايام العصيبة تحت القصف والدمار بالاضافة للاسلحة المحرمة دوليا متل انابيب البوتاجاز والهاون والبراميل وحصار حلب من قبل المسلحين وغيرهم وقد قدمت لدى الهجرة والجوازات بمجمع التحرير بعدة طلبات ( 8 ) للموافقة على منحي تأشيرة دخول لابنتي شذى وزوجها وابنها ولكن يأتي الرد بالرفض دون ايا سبب محدد
    اطلب من سيادتكم النظر الى موضوعي بعين الرحمة والرأفة حيث ان ابنتي شذى تعاني من مرض الربو الحاد والدائم من صغرها وبتستعمل بشكل دائم بخاخ فانتولين وحقن ديبرو فوس وزوجها
    عندو ايعاقة بايدو خلقي وابنهما طفل صغير وهم في حالة يرثى لها في هذه الاوقات بسبب الاحداث الراهنة في سورية
    فأرجو من سيادتكم الموقرة المساعدة على منحي تأشيرة دخول القاهرة لابنتي شذى سعدالله مزيك وزوجها بسام عادل احمد العلي وطفلهم عادل بسام احمد العلي من مطار القاهرة الدولي
    وتفضلو بقبول فائق الاحترام
    موبايل 01012808057 وشكرا

    والطلب ده اليوم قدمتو جديد ارجوكم تساعدوني وتجيبولي الموافقة عليه ارجوك يافندم
    19732
    ـــــــــــ
    5 / 7
    شذى سعدالله مزيك
    سوري عدد ( 3 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.