مباراة الزمالك واورلاندو بايريتس السبت 11/7/2015.. موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة الزمالك واورلاندو بايريتس

عشاق نادي الزمالك، علي موعد مع مباراة قوية لنادي الزمالك ضمن مباريات الفرق في بطولة الكونفدرالية، يلتقي نادي الزمالك اليوم مع فريق اورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي السبت 11/7/2015، نقدم لكم موعد مباراة الزمالك واورلاندو بتوقيت القاهرة والسعودية، والقنوات الناقلة للمباراة علي قنوات بي ان سبورتس الرياضية، وكافة أخبار الفريقين قبل مباراة اليوم، والغيابات عن فريق نادي الزمالك.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بعد حصوله علي أول ثلاث نقاط في دور المجموعات من الكونفدرالية هذا العام، علي ملعب مبومبيلا يلتقي الفريقين في الجولة الثانية من الدور الثاني من دور المجموعات هذا العام، بعد فوز الزمالك في الجولة الأولي علي فريق الصفاقصي التونسي بهدف دون رد، أحرزه لاعب الفريق عبد الله سيسيه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

مباراة مهمة في مشوار فريق الزمالك في هذا الدور، وذلك لتأكيد أحقية الزمالك بالصعود إلي الدور القادم، والفوز في مباراته الثانية يطمئن الفريق، ويرفع من معنويات الفريق قبل مباراته القادمة، وبمعنويات الفوز في أخر مبارياته في الدوري الممتاز أمام فريق نادي الإسماعيلي المصري بثلاث أهداف دون رد، وضمان الفوز بالدوري بنسبة كبيرة، بعد تأخر نادي الأهلي المنافس الأكبر للفريق في البطولة.

يغيب عن نادي الزمالك في مباراة اليوم كل من : ( عمر جابر – حازم إمام – محمود جنش – أحمد دويدار )، وتعددت الأسباب من إصابة ورأي المدير الفني فيريرا، يقدم فيريرا أداءا رائعا مع نادي الزمالك في الفترة الحالية، ويريد تتويج بمشواره هذا العام بالتقدم في بطولة الكونفدرالية، ومنافسة النادي الأهلي الحاصل علي البطولة العام الماضي.

توقيت مباراة الزمالك واورلاندو بايريتس السبت 11/7/2015

  • 15:00 بتوقيت القاهرة.
  • 16:00 بتوقيت السعودية.
  • 13:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واورلاندو بايريتس في بطولة الكونفدرالية

  • قنوات بي أن سبورتس الرياضية.

مباراة الأهلي والملعب المالي 12/7/2015

في إطار الدور الثاني من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، يلتقي فريق النادي الأهلي مع الملعب المالي في نفس الدور، ونقدم لكم تقرير شامل عن مباراة الأهلي والملعب المالي عبر الرابط التالي:

توقع معنا نتيجة مباراة الزمالك واورلاندو، ومباراة الأهلي والملعب المالي في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.