عاجل: ظهور نتيجة الثانوية العامة 2015 من موقع فيتو
نتيجة الثانوية العامة من موقع فيتو

بعد قرب إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2014/2015، يقدم موقع فيتو خدمة الحصول علي نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها عبر موقع نتائج الامتحانات فيتو، نوفر لكم رابط الحصول علي النتيجة فور إعلانها، وذلك من المقرر أن يقوم الموقع برصد ورفع النتيجة خلال موعد أقصاه أسبوع من اليوم.

في متابعة منا لموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، قد أعلنت مصادر مسئولة أن وزير التربية والتعليم سوف يجتمع بالمسئولين عن النتيجة يوم السبت المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الثانوية العامة، من أجل تحديد الموعد النهائي لظهور نتيجة أوائل الثانوية العامة ونتيجة الطلاب والطالبات في الشهادة الثانوية لهذا العام.

تشير جميع المؤشرات أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة يوم الأربع القادم، وكأقصى تقدير من الممكن أن تظهر يوم الخميس القادم، وأكدت جميع المصادر أن النتيجة سوف تكون قبل عيد الفطر المبارك.

طريقة تسجيل رقم جلوسك علي موقع فيتو من أجل الحصول علي النتيجة فور ظهورها:

  1. الدخول علي الرابط التالي: http://natiga.vetogate.com/
  2. أو مباشرة من الأسفل:
  3. تسجيل البيانات المطلوبة وهي “الاسم بالكامل، ورقم الجلوس، والبريد الإلكتروني، ورقم الموبايل”.
  4. الضغط علي كلمة تسجيل بالأسفل.

بذلك تكون قد سجلت بياناتك علي موقع فيتو، فور ظهور النتيجة، يقوم الموقع تلقائيا بإرسال رسالة إلي بريدك الإلكتروني، وهاتفك المحمول، تحتوي علي نتيجة الثانوية العامة الخاصة بك.

الحصول علي نتيجة الثانوية العامة من موقع فيتو:

يمكنكم أيضا الحصول علي النتيجة برقم الجلوس من موقع فيتو فور إعلان النتيجة علي الموقع من خلال الرابط التالي:

تابع معنا آخر أخبار النتيجة والحصول عليها من مواقع أخري من خلال الرابط التالي:

تحديث:

الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، أعلن منذ قليل بعد اجتماعه برئيس كنترولات الثانوية العامة، أن نتيجة الأوائل سوف يتم إعلانها صباح يوم الثلاثاء الموافق 14/7/2015، ويتم في المؤتمر تكريم الأوائل، والإعلان عن نسب النجاح في جميع المواد، ويتم اعتماد النتيجة نهائيا، علي أن يتم ظهورها مساء يوم الثلاثاء علي المواقع الإلكترونية.

تحديث:

يٌعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي اليوم عن نتيجة أسماء الأوائل للثانوية العامة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يقوم به والهيئة المعاونة في ديوان وزارة التربية والتعليم، ظهر اليوم الثلاثاء 14/7/2015، في الساعة 12:30، ويهنئ جميع الطلاب في المراكز الأولي، ونوفر لكم البث المباشر للمؤتمر عن طريق الرابط التالي:

عاجل: ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة علي موقع فيتو:

ينفرد موقع فيتو بظهور النتيجة منذ لحظات علي الموقع الخاص بنتائج الثانوية العامة، ويمكن لجميع الطلاب الآن الحصول علي نتيجتهم برقم الجلوس فقط، يوفر الموقع الأسم وإسم المدرسة والمجموع الكلي والنسبئة المئوية، ودرجات جميع المواد، للحصول علي النتيجة قم بزيارة الرابط التالي:

أو أترك رقم جلوسك في التعليقات لكي نساعدك في الحصول علي النتيجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.