بالصور: اغرب 5 زيجات فى التاريخ… اشخاص يتزوجون من مبانى وحيوانات وأموات
Thai-man-marries-dead-girlfriend

يُعدّ «الزواج» من اسمى العلاقات البشريه وفيه يختار شخصين الارتباط برباط انسانى مدى الحياه ، ولكن لا تخلوا الحياه من المواقف الغريبه حتى فى الزواج ، وكما تعودنا فالعالم ملئ بأشخاص يفعلون من الغرائ مالا يتخيله عقل بشرى… ولكنه يحدث.

واليوم اتينا لكم فى «مصر فايف» بخمسه زيجات لم تكن لتتوقع حدوثهم ، حيث تزوجت الاولى من  «سور برلين» الشهير فى المانيا ، وتزوجت الثانيه بدولفين ، وتزوج الثالث بقطة ، وتزوج الرابع «وساده» ، اما الاخير فقد تزوج من انسانه ولكنها متوفيه.

تابع معنا القائمه بالصور:

1. سيده تتزوج «سور برلين»:
1

قررت سيدة المانيه تدعى «إيجا» الزواج من «سور برلين» الشهير فى المانيا ، وفى هذا الصدد قالت «إيجا» انها وقعت فى غرامه منذ رؤيته على التلفزيون عندما كانت صغيرة ، واعتادت «إيجا» تكرار الزيارات اليه حتى قررت الزواج منه ، وقد نعت السيده الالمانيه السور فى عام 1989عندما تم هدمه ، وقالت «إيجا» ان نماذج السور المُصغّره الموجوده فى منزله سوف تعينها على فراق “زوجها” المتوفى .

2. سيده تتزوج «دولفين»:

2

قررت سيده تُدعى «شارون تندلر» الزواج من دولفين يُدعى «سيندى» ، بعد 14 عام من تعارف «شارون» والدولفين «سيندى» والذى تقول انها وقعت فى غرامه من اللحظه الأولى ، وقد تم اغرب زواج بينهما فى البحر وقاما بتبادل القبلات فيما بينهما.

3. شخص يتزوج «قطه»:
3

فى واقعه غريبه من نوعها فى المانيا قرر شخص يُدعى «اوفى» الزواج من القطه الخاص به والتى تُدعى «سيسيليا» والذى اقتناها لمده 15 عاماً ، عندما مرضت وذهب بها الى الطبيب ووجد انها لن تعيش طويلا فقرر وضع حد لعلاقة الحب بينهما بأن يقوم بالزواج من القطه ، وبالفعل تم الزفاف وارتدت القطه ثوباً ابيض كالعرائس.

4. شخص يتزوج «وساده»:
4

قرر شخص يدعى «لى جين» الزواج من الوسادة الخاصه به وقام بطباعة اشكال “انيمى” على الوسادة التى تزوجها واقيم حفل زفاف بالفعل ويٌعد الاغرب من نوعه.

5. شخص يتزوج من حبيبته «المتوفيه»:

5

اما عن اغرب زواج فى قائمتنا اليوم فهو زواج شخص من امرأه ، ولكن الغريب انه زواج من امرأه متوفيه ، حيث تزوج شخص يدعى «ديفى شاديل» من حبيبته الميتة.

وقد بدأت قصة اغرب زواج فى العالم منذ ما يقرب 10 سنوات حيث تعرف كلاً من «ديفى شاديل» من تايلاند على «سارينيا كاميسوك» فى الجامعة وجمعهم الحب وخلال هذه السنوات لم تطلب «سارينيا» الزواج من «ديفى» قط ولكن فى يناير 2012 ماتت «سارينيا» فى حادث سيارة واعتقد الجميع بذلك انتهاء قصة الحب التى جمعت «سارينيا» و«ديفى» ولكنه قرر الزواج من «سارينيا» المتوفيه حتى يعطيها حقها فى الزواج التى لم تطلبه وهى على قيد الحياة وبالفعل تم اغرب زواج فى العالم فى حضور المدعوين وتم لبس الخواتم وطبع «ديفى» القبلات على جبين «سارينيا» المتوفاه .

Thai-man-marries-dead-girlfriend

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.